أخبارمؤسسات العالم الشيعي

دعماً لمشروع ميثاق حماية أيتام العراق.. مؤسسة مصباح الحسين عليه السَّلام تعلن حضور وزير الشباب والرياضة العراقي مباراة نجوم الفن ورياضيي الحلة

أعلنت مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام للإغاثة والتنمية، أنَّ وزير الشباب والرياضة الكابتن عدنان درجال سيحضر مباراة نجوم الفن ورياضيي الحلة التي ستقام يوم الجمعة المقبل، دعماً لمشروع ميثاق حماية أيتام العراق.
وذكر بيان للمؤسسة تلقته شيعة ويفز، أنَّه زار وفد من المؤسسة وزارة الشباب والرياضة لتقديم بطاقة الدعوة الرسمية الخاصة بالمباراة الودية بين نجوم الفن ورياضيّ الحلة إلى معالي وزير الشباب والرياضة العراقي”.
وأضافت المؤسسة، أنَّه كان في استقبال الوفد الدكتور أحمد سعد عليوي مدير مكتب الوزير ومدير عام الرعاية العلمية، والدكتور أكرم نعيم علوان مدير التنسيق والمتابعة في الوزارة.
وقدم الناطق باسم مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام الأستاذ أحمد ماضي رئيس الوفد شرحاً سريعاً عن المؤسسة ومشاريعها، وتوضيحاً حول (مشروع ميثاق حماية أيتام العراق) الهادف إلى مطالبة السلطات الرسمية بتشريع قانون وتأسيس هيئة لرعاية وحماية الأيتام في العراق، وتفاعل الوسط الفني والاجتماعي مع المشروع.
بدوره أشاد الدكتور أحمد سعد مدير مكتب معالي وزير الشباب والرياضة، بالمشروع وهدفه الإنساني الوطني، مؤكداً تفاعل معالي وزير الشباب والرياضة مع الميثاق، وحضوره الشخصي للمباراة التي ستقام على قاعة مركز الموهبة الرياضية في مدينة الحلة يوم الجمعة الموافق 18 / 2 / 2022 دعماً منه للمؤسسة ومشروعها الوطني الكبير.
كما شكر الدكتور أكرم نعيم مؤسسة مصباح الحسين عليه السَّلام على هذا المشروع الذي سينقذ شريحة الأيتام في العراق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى