أخبارالعالم

محافل وندوات وبرامج خاصة من حول العالم لإحياء ذكرى ولادة أمير المؤمنين (عليه السلام)

أكّدت عدة مؤسسات ومراكز شيعية في أمريكا وبريطانيا ودول أوروبية، على الاستعداد لإقامة البرامج والمحافل الدينية والثقافية الخاصة بإحياء ولادة أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (عليه السلام) التي توافق للثالث عشر من شهر رجب الجاري.
وبحسب ما اطلعت عليه (شيعة ويفز) فقد أعلن محفل الإمام علي (عليه السلام) التابعة للمسلمين الشيعة في مدينة هارو البريطانية، عن إقامة برنامج خاص بالولادة العلوية العطرة، وبمشاركة الجاليات الشيعية في المدينة.
وفي بريطانيا، أيضاً، أعلن مركز الزينبية الإسلامي عن إقامة المحفل السنوي الخاص بذكرى ولادة أمير المؤمنين (عليه السلام)، وذلك يوم الأحد المقبل، داعياً جميع أتباع أهل البيت (عليهم السلام) إلى المشاركة والحضور لإحياء الذكرى المتوقّدة بالفرح والسرور.
فيما تقيم جمعية الإمام المهدي (عجل الله تعالى فرجه الشريف) في مدينة ديربورن الأمريكية، ندوة فكرية بعنوان (أسرار الإمام علي “عليه السلام” الروحانية) وذلك بحلول ذكرى ولادته العطرة.
وقالت الجمعية: إن “الندوة الفكرية سنتأمل فيها دروساً روحية من حياة الإمام علي (عليه السلام) ووصاياه العظيمة ومكانتها الإلهية”، مبينة أن “الندوة سيحاضر فيها فضيلة الشيخ فياض جعفر لتسليط الضوء سيرة أمير المؤمنين (عليه السلام) في الذكرى العظيمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى