أخبارالعالم

مسجد بريطاني يتبرع بأكثر من 8 أطنان طعام للمحتاجين

تبرع مسجد كامبريدج المركزي في المملكة المتحدة بــ 8.8 أطنان من الطعام إلى مؤسسة “Cambridge Sustainable Food”، لمساعدة مَن هم في أمسِّ الحاجة للطعام.
وكانت منظمة الإغاثة الإسلامية في المملكة المتحدة قد دعَمت مسجد كامبريدج المركزي من أجل التبرع بــ 8.8 أطنان من الطعام احتوت على عددٍ كبير من المواد الأساسية والغذائية.
وقال محمد أشرف مدير مسجد كامبريدج المركزي: “يشرِّفنا أن نكون قادرين على مساعدة الفئات الأكثر ضعفًا في مجتمعنا المحلي، وبالأخص في الأوقات الحرجة، نظرًا للتضرر المالي الواقع على العديد من الأسر والأفراد بسبب فيروس كورونا”.
وأكمل محمد أشرف: “مسؤوليتنا هي توفير أفضل رعاية ممكنة للمحتاجين، ومَن أهم في أمس الحاجة للطعام، ونحن سعداءُ لإتاحة الفرصة لنا، من أجل التعاون مع المؤسسات والجمعيات الخيرية التي تشاركنا أهدافنا نفسها”.
كما وزَّع مسجد كامبريدج المركزي عددًا من الأطعمة والمواد الغذائية المختلفة على Edge Café Community Food Center الذي يفتح أبوابه 6 أيام في الأسبوع لتقديم الطعام مجانًا للمحتاجين.
كما وزَّع مسجد كامبريدج المركزي باقي أطنان المواد الغذائية على سبعة مراكز غذائية وخيرية مختلفة بجميع أنحاء مدينة كامبريدج شرق إنجلترا، بالإضافة إلى توزيع عددٍ كبير من أكياس الطعام الجافة على الأسر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى