أخبارالمرجعية

أفغانستان: مؤسسة الإمام الهادي عليه السلام تحفر بئراً لمياه الشرب وتوزع سلالاً غذائية ووسائل تدفئة للمتعفّفين

نفّذت مؤسسة الإمام الهادي صلوات الله عليه التابعة للمرجعية الشيرازية في مدينة قم المقدّسة، الدفعة الثانية من توزيع السلال الغذائية على المتعفّفين في العاصمة الافغانية كابل.

 وذكر بيان للمؤسسة تلقته شيعة ويفز، انه انطلاقاً من وصايا المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، بخصوص ضرورة رعاية المتعفّفين والاهتمام بهم، قامت المؤسسة بتوزيع سلال المواد الغذائية الأساسية على مئتي عائلة من عوائل الأيتام والعوائل المتعفّفة بمدينة كابل، وتكوّنت السلال الغذائية من عشر مواد غذائية أساسية”.

واضاف البيان، كما قامت المؤسسة بتوزيع وسائل التدفئة على المتعفّفين في مدينة غزني بدولة أفغانستان، وذلك امتثالاً لوصايا سماحة المرجع الشيرازي دام ظله بخصوص رعاية المتعفّفين، وجرى توزيع وسائل التدفئة على أكثر من مئة عائلة من عوائل الأيتام والعوائل المتعفّفة.

كذلك، وفي سياق فعالياتها الخيرية، قامت مؤسسة الإمام الهادي صلوات الله عليه، بحفر بئر للمياه الصالحة للشرب في منطقة نو آباد بمدينة غزني في أفغانستان، وتم العمل الخيري بالتعاون مع هيئة محمّد الأمين صلى الله عليه وآله، وجرى حفر البئر في يوم الثلاثاء المصادف للثامن والعشرين من شهر جمادى الثانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى