أخبارالمرجعية

بيت المرجع الشيرازي في قم المقدّسة يواصل إحياء الذكرى الفاطمية وعقد اللقاءات العلمية اليومية

يواصلُ بيت المرجع الديني الكبير سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، استقبال المهنئين لسماحته بالذكرى العطرة لولادة سيّدة نساء العالمين فاطمة الزهراء (عليها السلام)، فضلاً عن عقد اللقاءات اليومية بحضور العلماء وأساتذة وطلبة الحوزة العلمية الشريفة.
وبحسب ما أفادَ به مكتب سماحته في مدينة قم المقدسة، فإنّ بيت المرجع الشيرازي يواصل استقبال الضيوف والمهنئين بالذكرى الفاطمية العظيمة، للاستماع إلى توجيهاته القيّمة في مجال إحياء مناسبات أهل البيت (عليهم السلام) وإقامة شعائرهم المقدّسة.
ولفت مكتب سماحته إلى أنّ “المرجع الشيرازي متواصل بعقد اللقاءات العلمية اليومية في بيته المبارك، بحضور العلماء الأفاضل وأساتذة وطلبة الحوزة العلمية الشريفة”، مبيناً أنّ “هذه اللقاءات المباركة لسماحته لا تخلو من الدروس والعبر ومناقشة قضايا الدين الحنيف وأحكامه”.
وأحيا مكتب المرجع الشيرازي في مدينة قم المقدسة، فضلاً عن مكاتب سماحته في العراق وأفغانستان وبيروت والمراكز والحسينيات التي تحظى برعايته، ذكرى ولادة سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء (عليها السلام) حيث شهدت إقامة احتفالات كبرى لإحياء المناسبة العظيمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى