أخبارالعتبات والمزارات المقدسة

بذكرى ولادة كوثر الرسالة عليها السلام.. نشرات ضوئيّة تزيّن الشوارع المؤدّية لمرقد أبي الفضل العبّاس احتفاء بالذكرى (صور)

زينت الشوارع المؤدّية لمرقد أبي الفضل العبّاس عليه السلام بمجموعةٍ من النشرات الضوئيّة الملوّنة ، بمناسبة الذكرى العطرة لولادة سيّدة النساء وكوثر الرسالة فاطمة الزهراء عليها السلام.
وذكر مسؤولُ شعبة الكهرباء في العتبة العباسية المقدسة محمد مصطفى الطويل في تصريح، انه باشرت ملاكاتُنا منذ أكثر من ثلاثة أيّام بنصب نشراتٍ ضوئيّة مختلفة الأحجام والأشكال والألوان، على جميع الطرقات المؤدّية إلى الحرم المطهّر لأبي الفضل العبّاس عليه السلام)، وبما يعكس أجواء الفرح بهذه المناسبة”.
وأضاف “تعتبر هذه الأعمال هي الأوسع بعد ذكرى مواليد شهر شعبان المبارك لخصوصيّة هذه المناسبة، وقد استخدمنا نشراتٍ ضوئيّة ثابتة ومتحرّكة امتدّت على طول الشوارع بمصابيح ذات ثلاثة ألوان (أزرق وأحمر وشمسيّ)، وتمّ توزيعُها بأشكالٍ فنّية وجميلة لإظهار المدينة بأبهى وأجمل حُلّةٍ وهي تستقبل هذه المناسبة السعيدة”.
وأوضح، “بلغ عددُ المصابيح التي تمّ استخدامُها في هذه النشرات أكثر من (30 ألف) مصباحٍ، من مختلف الأشكال والأحجام والألوان، وذات إنارة ديكوريّة يتمّ التحكّم بها من غرفة السيطرة التابعة للعتبة العبّاسية المقدّسة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى