أخبارالعالم الاسلاميالعراق

الإعلام الأمني العراقي: مقتل ما يسمى مسؤول قاطع دجلة بضربة جوية

أعلنت خلية الإعلام الأمني العراقي، مقتل 3 عناصر بتنظيم د1عش الارهـ،ـابي بينهما قياديان بضربة لطيران القوة الجوية جنوبي الحضر.
وذكرت الخلية، في بيان، أنه “ردا على الأعمال الإرهـ،ـابية الجبانة الاخيرة الغادرة ومن خلال المتابعة الميدانية وتكثيف الجهود الاستخبارية لوكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية، وخلية الاستهداف التابعة لقيادة العمليات المشتركة فقد تم رصد ومتابعة قياديين اثنين من عصابات د1عش الارهـ،ـابية وهما الارهـ،ـابي المكنى ابو عصام والذي يشغل منصب ما يسمى مسؤول قاطع دجلة والارهـ،ـابي المجرم ابو محمود”.
وأضافت، أن “الإرهـ،ـابيين كانا يستقلان عجلة نوع بيك اب ويرتديان حزامين ناسفين وبصحبتهما إرهـ،ـابي ثالث”، مردفة: “حيث تم تزويد طيران القوة الجوية بهذه المعلومات والتي بدورها وجهت ضربة جوية دقيقة لهم جنوبي الحضر في قاطع الجزيرة بين قضائي بيجي والحويجة، مما أدى الى تدمير العجلة بالكامل وهلاك من كان بداخلها”.
وتابعت الخلية: “تتوعد قواتنا الأمنية المختصة بعمليات نوعية أخرى ستكون قاصمة للإرهـ،ـابيين في القريب العاجل وكما وعدت سيكون الرد قاسيا جداً وغير متوقع، فإن دماء العراقيين لن تذهب سدا وستضيق الأرض بما رحبت على كل من تسول له نفسه العبث بأمن العراق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى