أخبارالمرجعية

أُقيمت في مختلف أنحاء الكويت.. نجل المرجع الشيرازي يحضر مجالس العزاء بالذكرى الفاطمية الأليمة

قال نجل المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، آية الله السيد أحمد الشيرازي: إنّ لسيّدة نساء العالمين فاطمة الزهراء (عليها السلام) حق كبير علينا نحن شيعتها والموالون لها، وإحياء ذكرها واستذكار فاجعة استشهادها من عظيم الشعائر المقدسة.
جاء ذلك، خلال مشاركة سماحته في المجالس العزائية الفاطمية المقامة بذكرى الفاجعة الدامية لاستشهاد بضعة النبي المصطفى (صلى الله عليه وآله) في عدد من الحسينيات المباركة ومنازل المؤمنين الموالين بدولة الكويت.
وأكّد سماحته على “أهمية وعظمة إحياء ذكر الشهيدة المظلومة والصديقة الطاهرة فاطمة الزهراء (عليها السلام) واستذكار ما حلّ عليها من الظلم والأذى من قبل أعداء أهل البيت (عليهم السلام)”.
وشاركَ نجل المرجع الشيرازي، في المجالس العزائية التي أُقيمت في كل من (حسينية الرسول الأعظم ـ صلى الله عليه وآله ـ الكربلائية، وديوان السيّد الحائري، ومنزل الشيخ حامد عبد الرزاق، ومنزل الحائج فاضل الصالح، ومنزل المرحوم الحاج ميرزا حسين، ومنزل الحاج عباس أنكي، ومنزل الحاج الدكتور صادق الإشكناني، ومنزل الحاج فاضل فرج)، مثمّناً لأهالي الكويت الكرام تمسّكهم بالعترة النبوية الطاهرة وإحياء أمرهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى