أخبارالإعلام الشيعي

المشرف العام على مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية يدعو إلى “توحيد الخطاب الإعلامي الشيعي”

قال حجّة الإسلام والمسلمين سماحة الشيخ مصطفى المحمّدي، المشرف العام على مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية، إن المجموعة خطت خطوات ناجحة في سبيل نشر فكر وثقافة أهل البيت (عليهم السلام) والدفاع عن شيعتهم والتعريف بقضاياهم الكبيرة، لافتاً إلى أنّ المشاريع الإعلامية التي تحظى برعاية المرجعية الشيرازية وحّدت جهودها لدعم هذه القضية السامية.
جاء ذلك، خلال استقبال سماحته، لمدير مجموعة الشعائر الحسينية الإعلامية الحاج نصير الشحماني، في مقر قناة الإمام الحسين (عليه السلام) بمدينة كربلاء المقدسة.
وأكّد المحمّدي خلال اللقاء الذي حضره مراسل (شيعة ويفز) على ضرورة توحيد الجهود الإعلامية بين القنوات الإعلامية الشيعية لتصدير خطاب موحّد يخدم قضايا أهل البيت (عليهم السلام).
وتباحث المحمّدي مع الشحماني مجالات التعاون المشترك بين مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) ومجموعة شبكات الشعائر الحسينية الإعلاميتين، مُبشّراً بولادة مشاريع مشتركة مستقبلية تخدمُ نشر الفكر الإسلامي الأصيل وتساهم في التعريف بثقافة العترة الأطهار للعالم أجمع، فضلاً عن التواصل مع جميع أتباع المذهب الشيعي وتغطية أنشطتهم الدينية والثقافية الفاعلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى