أخبارالإعلام الشيعي

المشرف العام على مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية في حديثه مع نخبة من الشعراء: رسالتنا واحدة وهي التعريف بالقضايا الإنسانية العظيمة

استقبل سماحة حجة الإسلام والمسلمين الشيخ مصطفى المحمّدي، المشرف العام على مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية، نخبة من شعراء العراق، في مقرّ قناة الإمام الحسين (عليه السلام) الفضائية في كربلاء المقدسة، مُباركاً لهم دفاعهم عن الكلمة الحرّة ونصرهم للمبادئ الإنسانية العظيمة.
اللقاء كان على هامش تحضيرات برنامج (عكاظ الطف) الذي تأسس في العام الماضي كمسابقة دولية ضمت ثلاث عشرة دولة عربية وأجنبية.
وقال سماحة الشيخ المحمّدي في حديثه مع الضيوف الشعراء: إنّ “الشعر هو المعبّر الحقيقي عن هموم الناس وتطلعاتهم والدفاع عن حقوقهم أيضاً”، مبيناً أنّ “الشعر الهادف وصاحب الرسالة الحقيقية هو من يساهم في التعريف بالقيم الإنسانية العظيمة والمبادئ الحقّة”.
وأضاف سماحته، “أصدق الشعر وأعذبه ما يُقال بحقّ من جعلهم الله تعالى حجّة على البشر وجعلهم أوصياء له لهداية الناس لما فيه الخير والصلاح وهم عترة النبي الأكرم (عليه وعليهم أفضل الصلاة والسلام)”.
كما وأشار الشيخ المحمدي إلى أن “قناة الإمام الحسين (عليه السلام) الفضائية وبتوصية خاصة من المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، أشرعت أبوابها لكل الطاقات الأدبية والفنية والإعلامية والشعرية وخصوصاً الشابّة منها، من أجل إيصال رسالتهم الإنسانية”.
من جهتهم، عبر الشعراء عن سعادتهم بهذا اللقاء الذي وصفوه بالمهم والاستثنائي، لما تقدّمه قناة الإمام الحسين (عليه السلام) من دعم للشعراء والفنانين والإعلاميين وإيلاء الأهمية القصوى في الاهتمام بالأقلام الحسينية التي تجتمع على مائدة الشعر الحسيني وكلمة الولاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى