أخبارمؤسسات العالم الشيعي

مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام تواصل حملتها الإغاثية تحت شعار “معًا لإغاثة لبنان” لدعم العائلات المتضررة

أطلقت مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام للإغاثة والتنمية حملتها الإغاثية تحت شعار “معًا لإغاثة لبنان”، مستهدفة العوائل النازحة والمحتاجة جراء التصعيد العسكري الذي تشهده البلاد. وتضمنت الحملة تقديم مساعدات وإعانات متنوعة، شملت توزيع سلات غذائية للعوائل التي تعرضت للتهجير والدمار.


وقال مدير المؤسسة عبد الصاحب الكيشوان في تصريح خاص لوكالة أخبار الشيعة، إن جهود المؤسسة لم تقتصر على تقديم المواد الغذائية فقط، بل كان لكوادرها والمتطوعين، وخاصة من الشباب اللبناني، دور محوري في عمليات إنقاذ وإغاثة المتضررين.
وبين أن المؤسسة أسهمت بشكل مباشر في رفع الأنقاض وإنقاذ الأسر التي تضررت من القصف، موضحاً هذه الجهود جاءت بالتنسيق مع الجهات المختصة، حيث قدمت المؤسسة دعمها اللوجستي والإنساني لتعزيز عمليات الإنقاذ والإغاثة.


وأوضح الكيشوان أن هذه الحملة تأتي امتدادًا لجهود المؤسسة المستمرة لدعم الشعب اللبناني، حيث سبق أن أطلقت عدة مبادرات إغاثية لمواجهة التحديات الناجمة عن الظروف الصعبة بالتعاون مع منظمة IHC الخيرية ومجموعة قنوات الإمام الحسين عليه السلام الفضائية، وبالتنسيق مع مكتب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، استمرت المؤسسة في تقديم المساعدات المالية والإنسانية، مكرسةً جهودها لدعم العائلات المنكوبة وتخفيف معاناتها في هذه الأوقات الحرجة.
وتابع إن مبادرة “معًا لإغاثة لبنان” تجسد التزام المؤسسة بالمبادئ الإنسانية والدينية في تقديم العون والإغاثة للمحتاجين، مما يجعلها أُنموذجًا يحتذى به في العمل الخيري والتضامن الإنساني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى