غير مصنف

مجلس الشباب الشيعي في كندا يعزّز جهوده الكبيرة لدعم المجتمع الشبابي ورفده بالمهارات

أكّد مجلس الشباب الإسلامي الجعفري في مدينة تورنتو الكبرى الكندية، على مواصلة أنشطته الهادفة إلى توعية المجتمع الشيعي والإسلامي بشكل عام وخصوصاً من شريحة الشباب بالرسالة المحمدية السمحاء، وانطلاقاً من الفكر الحضاري لأهل البيت (عليهم السلام).
المجلس وفي تفصيلات جديدة نشرها على موقعه الإلكتروني وترجمتها (وكالة أخبار الشيعة) أوضح أن “المشاركة المجتمعية للشباب على المستوى الديني والروحي والأكاديمي وحتى الترفيهي تثمر عن تحقيق الأهداف المرجوّة لتوعية المجتمعات الشيعية والإسلامية بشكل عام في كندا”.


وتابع بأنّ “المجلس يضم اليوم تسعة أعضاء متفانين وفاعلين، يسعون إلى إنشاء مساحة كبيرة على مختلف المستويات، بهدف تعزيز الروابط القوية بين أبناء المجتمع الشيعي الأصيل”.
وأضاف بأنه “انطلاقًا من المبادئ الإسلامية التي ترجمها النبي الأكرم (صلى الله عليه وآله) وأئمة الهدى (عليهم السلام) نسعى جاهدين لتمكين شبابنا من بناء مجتمع إيجابي ومثمر”.


المجلس أشار أيضاً إلى أن “توجهنا هذا يعكس التزامنا تجاه مجتمعنا الشيعي في سبيل تحقيق الوحدة الاجتماعية ونشر العلوم والمعرفة وتثقيف الشباب الشيعي ليأخذ أدواره الحقيقية والأصيلة في البناء”، مضيفاً بأنه “لشرف عظيم أن نخدم شباب المجتمع الشيعي بنزاهة وثقة عالية”.
وتحدّث المجلس كذلك عن خدماته المقدّمة في مجال “المحافظة على البيئة الحضرية؛ لما له من تأثير كبير على جودة الحياة، فضلاً عن توفير فرص التعليم والتدريب والرعاية الصحية والمرافق المجتمعية وتحقيق التنمية المستدامة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى