أخبارالعالم الاسلاميالعراق

بلدية بابل تستنفر كوادرها لتقديم أفضل الخدمات لزوار الأربعين الحسيني

أكد مدير بلدية محافظة بابل، أحمد محمد جابر، استنفار جميع كوادر البلدية من الموارد البشرية والآليات لتقديم أفضل الخدمات لزوار الإمام الحسين (عليه السلام) خلال الزيارة الأربعينية المليونية.
وقال جابر في تصريح خاص لـ”وكالة أخبار الشيعة”، إن المدينة تشهد تدفقاً مليونياً حاشداً للزوار القادمين من مختلف المحافظات وعلى جميع محاور مدينة الحلة، مضيفاً أن البلدية قامت بتقسيم العمل إلى ستة قطاعات رئيسية لتقديم الخدمات اللازمة للزائرين، مشيراً إلى أن جميع الكوادر في حالة إنذار قصوى حتى انتهاء أيام الزيارة الأربعينية.
وأشار مدير البلدية إلى أنه سيتم توزيع عدد كبير من الحاويات وأكياس النفايات على المواكب الحسينية المنتشرة على طول طرق الزائرين وفي جميع مداخل المحافظة، بهدف الحفاظ على نظافة الطرق وتأمين البيئة المناسبة لاستقبال الزوار.
كما كشف عن استحداث عدة طرق جديدة لتسهيل حركة الزوار عبر المحافظة باتجاه كربلاء المقدسة، مما سيسهم أيضاً في التخفيف من الاختناقات المرورية خلال فترة الزيارة.
وأكد جابر أن البلدية مستمرة في تقديم الدعم اللوجستي والخدمي بالتنسيق مع الجهات المعنية، لضمان نجاح هذه المناسبة الدينية العظيمة وتوفير كافة الاحتياجات للزوار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى