أخبارالعالم الاسلاميالكويت

شاهد من صحراء الكويت: شاب كويتي يناشد من أجل حريته ويتجه مشياً إلى كربلاء المقدسة

في خطوة تعكس عزمًا وقوة إرادة غير عادية، ناشد الشاب الكويتي عبد الله الشطي في رسالة مؤثرة أوردها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهو في طريقه مشيًا على الأقدام من صحراء الكويت إلى كربلاء المقدسة للمشاركة في إحياء زيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام.
في رسالته، أوضح الشطي الظروف القاسية التي واجهها، حيث قال: “تمّ منعي من الدراسة في الخارج، تمّ منعي من الزواج، تمّ منعي من الحج، تمّ حبسي في السجن، تمّ سحب جوازي، تمّت ملاحقتي بالقيود الأمنية”، مضيفاً بأن مستقبله وشبابه نُحرا بنجاح وهو يعيش تحت وطأة الموت البطيء.
وأشار الشطي إلى أنه لم يتحدث منذ خمس سنوات، محافظًا على صمته وهدوئه العام، إلا أن المعاناة والألم دفعاه أخيرًا إلى كسر صمته والحديث عن مأساته، الآن، وهو في طريقه إلى كربلاء، ينتظر الحصول على جواز سفره لكي يتمكن من التنقل بحرية.
وفي ختام رسالته، طلب عبد الله الشطي من الجهات المعنية استرجاع جواز سفره ورفع القيود الأمنية عنه، لكي يتمكن من التحرك بحرية في “أرض الله الواسعة”، بحسب وصفه، وعبّر عن شكره لله رغم معاناته، وقال: “ولا طيَّب الله العيش بعدك يا أبا عبدالله، وتعسًا لدنيا ليست فيها كربلاء!”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى