أخبارالعالم الاسلامي

شباب الرضوان من الكويت يتشرفّون بزيارة المرجع الشيرازي وسماحته يوجّه توصيات مهمّة

تشرّف بزيارة المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، في بيته المكرّم بمدينة قم المقدسة، وفد من أعضاء مؤسسة الرضوان الشبابية من دولة الكويت.
ورحّب سماحة المرجع الأعلى بالوفد الزائر، مثمّناً لهم تفانيهم وإخلاصهم في خدمة القضية الحسينية وتعظيم زيارات الأئمة المعصومين (عليهم السلام)، وفقاً لما أفاده الموقع الرسمي لمكتب سماحته.
وذكر بأن “الوفد الزائر استمع للإرشادات والتوصيات القيّمة لسماحة المرجع الشيرازي، الذي أكد على أهمية كلمتين تختصران السعادة بالدنيا والآخرة”.


وبين سماحته بأنّ “على الجميع من الرجال والنساء والشباب والفتيات أن يحرصوا كل الحرص على إشاعة الأمور الجيّدة والإيجابية والتصميم على ذلك مهما كان صعباً”، مضيفاً بأن “المطلوب في الوقت ذاته إبداء النصيحة وتعريف الناس بالأشياء السلبية ونهيهم عنها”.
وشدّد المرجع الشيرازي في الوقت ذاته على “ضرورة أن يكون للشباب الدور الأكبر ويتحملون المسؤولية الكاملة في إرشاد مجتمعهم وبناء أوطانهم، والحرص الشديد على إحياء ذكر وشعائر أهل البيت (عليهم السلام)”.


وتأتي توصيات المرجع الشيرازي، تأكيداً منه على أدوار الشباب وما يجب تقديمه خلال هذه المرحلة العمرية المهمّة لما ينفعهم ومجتمعهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى