أخبارالعالم الاسلاميالعراق

مؤسسة أهل البيت عليهم السلام في البصرة تنظم رحلة دينية لزيارة السيدة المعصومة عليها السلام والمرجع الشيرازي

نظمت مؤسسة أهل البيت عليهم السلام الثقافية الخيرية في البصرة رحلة دينية لزيارة المرقد الطاهر للسيدة فاطمة المعصومة عليها السلام والتشرف بلقاء المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في بيته المكرم بمدينة قم المقدسة.


وقال رئيس المؤسسة حجة الإسلام والمسلمين سماحة الشيخ صادق البصري في حديث خاص لوكالة أخبار الشيعة، إن المؤسسة نظمت رحلة لمدينة قم المقدسة لزيارة السيدة فاطمة المعصومة عليها السلام والتشرف بلقاء المرجع الشيرازي. وأوضح أن الوفد الزائر استمع إلى توجيهات سماحته، التي شملت التأكيد على ضرورة التحلي بأعلى درجات الأخلاق في التعامل والمعاملة.
وأضاف الشيخ البصري أن الوفد التقى بنجل المرجع، سماحة آية الله السيد حسين الشيرازي، واستمع إلى كلمته القيمة حول أهمية الصبر وضبط النفس للوصول إلى أعلى درجات الإيمان.


وتابع البصري قائلاً إن الوفد تشرف أيضاً بزيارة الإمام الرؤوف علي بن موسى الرضا عليه السلام، مشيراً إلى أن هذه المبادرة جاءت من المؤسسة تكريماً لمجموعة من الكوادر التربوية تقديراً لجهودهم في مواصلة العلم والتعليم ودعماً للمسيرة التعليمية.
وأشار الشيخ البصري إلى أن الرحلة استغرقت 10 أيام، مؤكداً على الأثر الإيجابي الكبير الذي تركته في نفوس المشاركين، داعياً الله أن يتقبل منهم هذا القليل. واختتم قائلاً: “نسأل الله أن يتقبل منا دعاءنا ويعيننا على خدمة أهل البيت عليهم السلام والمجتمع بأفضل الطرق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى