أخبارالعالم الاسلاميالعراق

محافظ كربلاء المقدسة يعلن المصادقة على التصاميم الخاصة بتطوير الشوارع والبنايات الجديدة بالمحافظة

أعلن محافظ كربلاء المقدسة، نصيف الخطابي، المصادقة على التصاميم الخاصة بتطوير الشوارع والبنايات الجديدة في المحافظة وفق أسلوب حضاري حديث.


وذكر المكتب الإعلامي للمحافظ في بيان أطلعت “وكالة أخبار الشيعة، على تفاصيله، أن الخطابي اجتمع بمدير التخطيط العمراني في المحافظة، حيث تمت المصادقة على التصاميم الخاصة بتطوير الشوارع والبنايات الجديدة.
وأكد البيان أن هذه الخطوة تأتي استجابة لحاجة المحافظة إلى خدمات جديدة تتناسب مع ما تشهده من توسعة سكانية والتنظيم العالي لشوارعها وأبنيتها.


وأوضح البيان أن التصاميم المصادق عليها تشمل تطوير البنية التحتية للشوارع وإنشاء بنايات حديثة تواكب النمو السكاني المتزايد في كربلاء المقدسة. وتهدف هذه التطويرات إلى تحسين جودة الحياة للمواطنين والزوار، وضمان توفير بيئة حضرية مريحة وآمنة.


وأكد المحافظ الخطابي أن هذه التصاميم ستسهم في تعزيز التنمية العمرانية وتحسين الخدمات العامة في المحافظة، مضيفاً أن المحافظة تسعى جاهدة لتنفيذ هذه المشاريع بأعلى معايير الجودة والكفاءة، وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية والمختصين في مجال التخطيط العمراني.


وفي ختام البيان، دعا المحافظ جميع الجهات المعنية إلى التنسيق والتعاون لتنفيذ هذه المشاريع وفق الجدول الزمني المحدد، مؤكداً أن هذه الخطوة ستعزز من مكانة كربلاء المقدسة كمركز حضاري وديني مهم يجذب الملايين من الزوار سنوياً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى