أخبارالعالم الاسلاميالمرجعية

المرجع الشيرازي يدعو إلى استثمار شهري محرم وصفر لهداية البعيدين ونشر معارف أهل البيت عليهم السلام

أكد المرجع الديني الأعلى، سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، على أهمية استثمار شهري محرم وصفر في هداية البعيدين عن أهل البيت عليهم السلام وفضح مؤامرات أعدائهم. جاء ذلك خلال كلمة ألقاها سماحته أمام جموع المبلغين الدينيين في بيته بمدينة قم المقدسة، على أعتاب شهر محرم الحرام.
وأشار سماحته إلى أن إيصال رسالة أهل البيت عليهم السلام بشكل صحيح يعني دلالة الناس على طريق الهدى، مضيفاً أن من يتبع أهل البيت صلوات الله عليهم سينال الحياة الخالدة، بينما من يبتعد عنهم سيواجه الهلاك بلا شك.
وشدد سماحته على ضرورة إيصال معارف أهل البيت عليهم السلام إلى جميع البشر دون استثناء، معتبراً أن هذا الأمر لا يقتصر على الشيعة أو المسلمين فقط، بل الى جميع البشر دون استثناء كي يهتدوا بهداهم، وأن الأمر لا يقتصر على الشيعة أو المسلمين، عاداً ذلك من أبواب نصرة القضية الحسينية.
وأكد المرجع على أهمية نشر الشعائر الحسينية والمواكب في جميع أنحاء العالم، وخاصة في البلدان غير الإسلامية، مشيراً إلى أن هناك الكثير من المناطق لم تصلها هذه الشعائر بعد.
ودعا المرجع الشيرازي في كلمته الجميع إلى تقديم ما يمكنهم في سبيل هذا الهدف، سواء بالمال أو التحريض أو الإقدام أو تهيئة الوسائل، مؤكداً أن العاملين على هذا الأمر سيجدون تقدير عملهم عند الله سبحانه وتعالى مهما كان قليلاً أو كثيراً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى