أخبارمؤسسات العالم الشيعي

مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) توزع اللحوم على الفقراء والمحتاجين في مدينة هرات الأفغانية

في مبادرة إنسانية، وزعت مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) للإغاثة والتنمية، الحوم على العشرات من عوائل الأيتام والمتعففين في مدينة هرات، أفغانستان، وذلك بالتعاون مع منظمة IHC الخيرية وبتنسيق مع مكتب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي.


وأوضح عبد الصاحب الكشوان، مدير مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام)، أن المؤسسة تولي اهتماماً كبيراً بتقديم المساعدات للفئات الأكثر احتياجاً، سواء داخل العراق أو خارجه، وذلك بناءً على الحقوق الشرعية والمأذونية الممنوحة من قبل المرجع الشيرازي.


وأضاف الكشوان أن المؤسسة حرصت على توزيع اللحوم بشكل يضمن وصولها إلى أكبر عدد ممكن من العوائل المحتاجة، مؤكداً أن هذه الخطوة تأتي في إطار سلسلة من المبادرات الإنسانية التي تسعى المؤسسة من خلالها إلى تخفيف المعاناة عن الفقراء والمحتاجين.


وأكد الكشوان أن مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) ستواصل جهودها في تقديم الدعم والمساعدة للمستحقين، مشيراً إلى أن المؤسسة تعمل على تنفيذ خطط ومشاريع مستقبلية تهدف إلى تحسين ظروف العيش للفئات الأكثر ضعفاً في المجتمع.


واختتم حديثه بتقديم الشكر والتقدير لكل من أسهم في هذه المبادرة، داعياً إلى استمرار الدعم والتعاون من أجل تحقيق أهداف المؤسسة الإنسانية.
وتأتي هذه المبادرة في وقت تعاني فيه العديد من الأسر في أفغانستان من ظروف معيشية صعبة، نتيجة للأوضاع الاقتصادية والسياسية الراهنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى