أخبارالعالم الاسلامي

بعد جهود بذلنها في إقامة الفعاليات الدينية.. المرجعية الشيرازية تكرّم أعضاء مركز السيدة أم البنين (عليها السلام) في ماجنغا

قالَ وكيل المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في مدينة ماجنغا بجمهورية مدغشقر، إنّ التحفيز المعنوي للشباب والشابات المؤمنات ينجح دوماً بجني الثمار اليانعة، وخصوصاً لأولئك الذينَ يحرصون على إقامة الفعاليات الدينية المهمة لتوعية المجتمع.
وفي هذا الصدد، أوضح حجة الإسلام والمسلمين الشيخ محمد رضي وسرام في حديث لـ (وكالة أخبار الشيعة) بأن “مركز السيدة أم البنين (عليها السلام) التابع للمرجعية الشيرازية الشريفة في مدينة ماجنغا، أقام فعاليات خاصة لتكريم أعضاء المؤسسة من الفتيات والنساء المؤمنات”.
وتابع بأنّ “هذا التكريم يقام احتفاءً بتلك الجهود العظيمة التي تبذلها الأخوات في إقامة الفعاليات الدينية الهادفة إلى توعية المجتمع وتعريفهم بالمبادئ الحقة للنبي الأكرم وآله الأطهار (عليه وعليهم أفضل الصلاة والسلام)”.
وأضاف الشيخ وسرام بأنّ “الفعاليات الاحتفائية تضمّنت قراءة حديث الكساء الشريف وإقامة مأدبة طعام للأخوات المحتفى بهنّ، وتثمين جهودهنّ الكبيرة في إحياء النهج المحمدي الأصيل عبر الفعاليات الدينية المختلفة”.
وأكّد الشيخ وسرام بأنّ “هذه الفعاليات وجدنا أثرها الكبير على المجتمع الشيعي المؤمن في المدينة، وخصوصاً في توعية الفتيات وإدامة زخم التواصل مع النهج العظيم لسيّدات الرسالة المحمدية”.
ويعدّ مركز السيدة أم البنين (عليها السلام) في مدينة ماجنغا، من المراكز الدينية الفاعلة التي تحظى برعاية المرجعية الشيرازية الرشيدة، والذي يشهد إقامة العديد من الفعاليات الدينية والتربوية والتثقيفية على مدار العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى