احياء ذكرى استشهاد السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام في مركز الامام الشيرازي في العاصمة الكوبية هافانا

 

 

اقام مركز الامام الشيرازي في العاصمة الكوبية هافانا، مراسم عزاء لاحياء ذكرى استشهاد السيدة فاطمة الزهراء "سلام الله عليها"، بحضور جمع غفير من الشيعة والموالين اهل البيت الاطهار "عليهم السلام".

وتحدث حجة الاسلام والمسلمين الشيخ "صالح سيبويه" احد وكلاء المرجع الديني سماحة اية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي "دام ظله" ومدير مركز الامام الشيرازي في مدينة مونتريال الكندية خلال كلمته، حول قضية الزهراء "سلام الله عليها" ونبذة تعريفية حول حياتها، والمصائب التي اصابتها بعد استشهاد ابيها خير الانام النبي محمد المصطفى "صلى الله عليه وعلى اله".

كما اقيمت بعد ذلك صلاة الجماعة بامامة حجة الاسلام الشيخ "محمد حسين العباسي"، وتم استضافة المعزين والمصلين على سفرة السيدة والصديقة الكبرى فاطمة الزهراء "سلام الله عليها".

ويواصل مركز الامام الشيرازي في العاصمة الكوبية هافانا فعالياته الثقافية والدينية في ثلاثة ايام من كل اسبوع، يتم فيها تعليم الامور الدينية، والتعريف الصحيح بالدين المحمدي الاصيل للمشاركين في هذه البرامج التربوية.

يذكر ان دولة كوبا اعترفت في عام 2015  بوجود اكثر من 10 الاف نسمة من المسلمين في البلاد، منهم 99 بالمائة من السكان المحليين و1 بالمائة من اتباع باقي الدول الاسلامية.

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input