ماليزيا تستضيف المؤتمر الدولي السادس عشر للحلال

 

تقام الدورة الـ16 من المؤتمر الدولي للمنتجات الحلال، من 3 لغاية 6 ابريل / نيسان 2019 للميلاد، في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

حيث ستقدم المنتجات الحلال بما فیها الأطعمة، والمنتجات الصحية والتجميلية، وكذلك الشركات العاملة في مجال التمويل والسياحة، والتغليف، البضائع وخدماتهم.

وسيضم المعرض مجموعة متنوعة من المنتجات الغذائية والمشروبات بما في ذلك اللحوم والدواجن والمنتجات البحرية والمنتجات العضوية والطعام الخام والتوابل والمضافات الغذائية والأغذية المعلبة والأطعمة المصنعة والفواكه والخضروات ومنتجات الألبان والمكسرات والحلويات والبسكويت والمكملات الغذائية والفيتامينات المتعددة والمستحضرات الصيدلانية والمنتجات العشبية ، وكذلك مستحضرات التجميل.

كما أن المجموعات والبلدان المشاركة في مجال الأعمال المصرفية الاستثمارية، والتغليف، وصناعة الأغذية والسياحة والتجارة الإلكترونية تقدم خدماتها.

سشار الى انه تم تأسيس المعرض الدولي للحلال في ماليزيا عام 2004 للميلاد من قبل شركة "Shapers Malaysia"، وفي عام 2008 تم نقل حق امتيازه إلى الحكومة الماليزية، ويقام المعرض بتنظيم وزارة التجارة الخارجية والتجارة الماليزية الماليزية.

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input