العالم

مانشستر تحتضن مؤتمرا لمساعدة الشباب الشيعة في التعرف الدقيق على الهوية الدينية (صور)

اقيم في مدينة مانشستر الانكليزية مؤتمر تحت شعار “البحث عن الوطن، سؤال عن الهوية”، يهدف لمساعدة جيل الشباب الشيعة في التعرف الدقيق على الهوية الدينية.

 

اقيم في مدينة مانشستر الانكليزية مؤتمر تحت شعار “البحث عن الوطن، سؤال عن الهوية”، يهدف لمساعدة جيل الشباب الشيعة في التعرف الدقيق على الهوية الدينية.

المؤتمر الذي اقيم برعاية لجنة المسلمين وعدد من المؤسسات الشيعية في  صالة المناسبات التابع لفندق بيكادلي في مانشستر، حضره عدد من الشخصيات الدينية الشيعية القادمة من بعض المدن الانكليزية، فضلا عن جمع غفير قدم من مختلف بقاع العالم.

وتناول اية الله السيد فاضل الميلاني في كلمته خلال المؤتمر، جوانب مختلفة حول موضوع اعادة الهوية الشيعية، وكذلك النماذج الشرقية القريبة من الاسلام، فيما اجاب على اسئلة الحضور.

فيما تحدث عدد من ممثلي المؤسسات الشيعية كمدير قناة اهل البيت عليهم السلام الفضائية التي تبث باللغة الانكليزية، ومدير مجلة مسلم وايد الالكترونية حول الفعاليات الخاصة بمؤسساتهم واهدافها، فيما بين ممثل مجموعة الامام الحسين عليه السلام الاعلامية والتي تعتبر اكبر مجموعة اعلامية شيعية مستقلة في العالم الشيخ يحيى سيمور  الخدمات والفعاليات الحالية التي تقدمها المجموعة، ورؤيتها المستقبلية.

وشهد المؤتمر القاء مجموعة من القصائج والاناشيد في مدح اهل البيت عليهم السلام، لعدد من الرواديد والشعراء بمناسبة حلول عيد الغدير الثاني .

الجدير بالذكر ان احد اعضاء الهيئة الادارية والمؤسسين لمجموعة الامام الحسين عليه السلام الاعلامية، السيد قاسم فهد كان احد الحضور في مؤتمرمدينة مانشستر الانكليزية.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى