مجموعة قنوات الامام الحسين عليه السلام الفضائية تعرض لاول مرة محاضرات العالم السني طارق المصري

 

ستقوم مجموعة قنوات الامام الحسين "عليه السلام الفضائية لاول مرة بعرض المحاضرات الدينية للعالم السني الشيخ طارق يوسف المصري.

ويعد الشيخ طارق المصري من المحبين والمدافعين عن اهل البيت "عليهم السلام"، وله الكثير من المحاضرات الدينية في الدفاع عن اهل بيت النبي الاكرم "صلوات الله عليهم اجمعين" ونشر معارفهم وعلومهم ومظلوميتهم، في عدد من المراكز الدينية، منها مركز السيدة الزهراء "عليها السلام" في ولاية ميشغان الامريكية.

كما له الكثير من المحاضرات الدينية في المناسبات الخاصة بأهل البيت "عليهم السلام"، منها، عيد الغدير، ومولد الامام الحسين "عليه السلام"، ومولد السيدة فاطمة الزهراء سلام الله عليها ، ومولد الرسول الاكرم "صلى الله عليه واله، وكذلك استشهاد الامام الحسن المجتبى عليه السلام، والكثير من المحاضرات الاخرى الخاصة بمناسبات اهل البيت "عليهم السلام".

ويشار الى ان مجموعة قنوات الامام الحسين "عليه السلام" الفضائية ستعرض في التاسع والعشرين من شهر رجب و اول من شهر شعبان محاضرات الشيخ طارق يوسف بمناسبة ذكرى مولد الامام الحسين "عليه السلام"، وذلك  في تمام الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت مدينة كربلاء المقدسة، ويعاد في الاول والثاني من شهر شعبان ، الساعة السادسة صباحا، والواحدة مساءا.

 

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input