تأسيس قناة الحوزة العلمية النجف الأشرف الفضائية بمناسبة ذكرى مولد السيدة الزهراء عليها السلام

 

امتثالاً لوصايا المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي "دام ظله"، في ضرورة الإكثار والمزيد من الفعاليات على صعيد الحوزات العلمية، قام جمع من مقلّدي سماحته، بتأسيس قناة فضائية تقوم بتغطية وبث الدروس الحوزوية عالمياً. 

ويأتي هذا العمل بمناسبة ذكرى مولد بضعة النبي الكريم "صلى الله عليه وآله"، السيدة فاطمة الزهراء "صلوات الله عليها"، وسمّيت هذه القناة باسم "قناة الحوزة العلمية ـ النجف الأشرف"، وستقوم ببثّ برامجها باللغة العربية، وذلك على القمر نايلسات. 

هذا، وسبق أن تمّ تأسيس وانطلاق قناة "الحوزة العلمية ـ قم المقدّسة"، وذلك باللغة الفارسية، وقامت ببث برامجها بالشكل التجريبي، وفي أيام ذكرى مولد السيدة الزهراء البتول "صلوات الله عليها"، شرعت القناة ببثّ الرسمي والدائم.

 وتسعى قناة الحوزة العلمية، العربية والفارسية، إلى التغطية العالمية لمختلف الدروس الحوزية، وكذلك إلى بث برامج متنوعة اخرى خاصة بطلبة العلوم الدينية، وذلك سعياً ومشاركة في نشر علوم آل محمد "صلوات الله عليهم" عالمياً، وبيان فضائل وأحقيّة هذه العلوم المباركة، كما تهدف القناة إلى تقديم الخدمة لأجل تعميم الفائدة على جميع المحبّين للعلوم الدينية والراغبين بتعلّمها في أيّة نقطة من نقاط العالم.

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input