الإعلام الشيعي

ممثل مكتب المرجع الشيرازي في قم يزور قناة السيدة خديجة سلام الله عليها

في اطار زيارته الى الهند قام الشيخ مهدي معاش ممثل مكتب سماحة اية الله العظمى السيد صادق الشيرازي “دام ظله” في مدينة قم المقدسة بزيارة مكتب قناة السيدة خديجة سلام الله عليها  في الهند واطلع على سير العمل في هذه القناة طوال العام لاسيما على اعتاب شهري محرم وصفر . 

 

في اطار زيارته الى الهند قام الشيخ مهدي معاش ممثل مكتب سماحة اية الله العظمى السيد صادق الشيرازي “دام ظله” في مدينة قم المقدسة بزيارة مكتب قناة السيدة خديجة ” سلام الله عليها ” في الهند واطلع على سير العمل في هذه القناة طوال العام لاسيما على اعتاب شهري محرم وصفر . 

كما نقل سماحته سلام ودعاء سماحة المرجع الى القائمين على القناة وبحث معهم في بعض الشؤون المتعلقة بالعمل .

وكانت قناة السيدة خديجة قد بدات نشاطها سنة 2008 في مدينة “لكهنو” الهندية وهي الان تغطي ببثها الكثير من المدن وتصل الى مئات الالاف من المشاهدين في الهند .

وخلال زيارته الى الهند من المزمع ان يشارك سماحة الشيخ معاش في مراسيم افتتاح حوزة ابي طالب “عليه السلام” العلمية في مدينة لكهنو الشيعية .

يذكر ان هذه المدرسة العلمية تم بناؤها في ضوء توجيهات سماحة اية الله العظمى الشيرازي ومن قبل الخيرين من ابناء الكويت وسوف تستقبل الطلاب من الراغبين في دراسة علوم اهل البيت “عليهم السلام” في الهند .

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى