الإعلام الشيعي

مؤسسة الامام الشيرازي تعلن رفضها لكافة انواع الاحتلال

ضرورة ترسيخ الامن والاستقرار في مختلف بلدان العالم الاسلامي

 

اكدت مؤسسة الامام الشيرازي العالمية على ضرورة ترسيخ الامن والاستقرار في مختلف بلدان العالم الاسلامي، داعية جميع المؤمنين الى تكريس الجهود لمنع الصدام وايجاد حالة تفاوضية بين كل الفرقاء. 

وقال عضو ادارة المؤسسة الشيخ محمد تقي الذاكري خلال لقاء جمعه بعدد من طلاب جامعيين في دولة الكويت، “ان الامام الشيرازي حفظه الله مهتم بثبات الامن والاستقرار في المنطقة”. مبينا، “ان المؤسسات التابعة للمرجعية تبذل جل جهدها لحث المؤمنين بالابتعاد عن كل مايؤدي الى تسييس الدين او زعزعة الامن والاستقرار في جميع انحاء العالم بشكل عام ودول الشرق الاوسط بشكل خاص“. 

واشار سماحة الشيخ الذي كان يتحدث بمناسبة استشهاد رسول الله صلى الله عليه وآله الى ان “مؤسسة الامام الشيرازي العالمية بادرت بتكليف بعض رموز الطائفة للتدخل السريع وايجاد الحلول لخروج القوات التركية من العراق”. مؤكدا، “العراق اليوم بحاجة الى توحيد الصف الداخلي وتكاثف القوى لدحر داعش وامثالها، ولايجوز لاية دولة ان تتدخل في شؤون جارتها على الاطلاق“. 

وشدد ممثل مؤسسة الامام الشيرازي على ان المرجعية هي الضمان لثبات واستقرار المنطقة ولها مواقف مشرفة في دحر الاستعمار البريطاني من ايران والعراق، وكان لها الدور الاكبر في منع الدول العظمى لضرب ايران خلال السنوات الماضية من قبل امريكا وحلفاؤها من خلال الضغوط السياسية والتنسيق مع منظمات انسانية مناهضة للحرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى