الإعلام الشيعي

تنظيم محافل قرآنية في المزارات الشيعية بالنجف الأشرف

أقامت الأمانات الخاصة للمزارات الشيعية الشريفة في محافظة النجف الأشرف سلسلة محافل قرآنية

 

أقامت الأمانات الخاصة للمزارات الشيعية الشريفة في محافظة النجف الأشرف سلسلة محافل قرآنية ضمن مشروع المخيمات القرآنية العالمية في الزيارة الأربعينية بمشاركة نخبة من القراء من داخل وخارج العراق. 

وأفاد المركز الاعلامي للعتبة العلوية المقدسة، ان ” الأمانة الخاصة لمزار الصحابي كميل بن زياد النخعي (رضوان الله تعالى عليه) وبحضور وفد اللجنة الإدارية العليا للمشروع القرآني ، أقامت محفلاً قرآنياً شارك فيه قرّاء من العتبة العلوية المقدسة والعتبة الرضوية المقدسة ونخبة من قرّاء مدينة النجف الأشرف. 

وأضاف : ” كما نظمت الأمانة الخاصة لمزار بنات الإمام الحسن (عليه السلام) في مدينة النجف الأشرف محفلاً قرآنياً شارك فيه قارئ العتبة العلوية المقدسة السيد هاني الموسوي كما شارك في المحفل القارئ محمد بور آشوري قارئ ومؤذن مرقد السيد شاه عبد العظيم بالإضافة الى مشاركة القارئ وسام عبد السادة أحد قرّاء محافظة البصرة. 

وتابع : ” وقد شهد المحفلان القرآنيان حضوراً مميزاً من قبل الزائرين المتوافدين لزيارة تلك المراقد الطاهرة في مدينة النجف الأشرف قبيل توجههم نحو مدينة كربلاء المقدسة لزيارة الإمام الحسين (عليه السلام) في ذكرى الأربعين. 

يشار إلى ان مشروع المخيمات القرآنية العالمية في الزيارة الأربعينية أنطلق هذا العام بإدارة العتبات المقدسة والأمانة العامة للمزارات الشيعية الشريفة ومشاركة المؤسسات القرآنية من داخل وخارج العراق .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى