مجموعة الامام الحسين الاعلامية تعلن مواعيد بث ختم جزء من القران الكريم عبر قنواتها

 

تزامنا مع حلول شهر رمضان العظيم، اعلنت مجموعة قنوات الامام الحسين عليه السلام الفضائية عن بثها المباشر  لجلسات القرانية وختم جزء من القران الكريم  في العتبات المقدسة.

وبين القائمون، ان مواعيد البث المباشر لمراسم ختم جزء من القران الكريم عبر المجموعة الاعلامية ستكون كالتالي:

اولاً: بث مراسيم ختم جزء من القران الكريم من قناة الامام الحسين الاولى باللغة الفارسية سيكون في الساعة 4:00 صباحا و 13:30 عصرا من العتبة العلوية المقدسة.

ثانياً: بث مراسيم ختم جزء من القران الكريم من قناة الامام الحسين الثانية، باللغة العربية في الساعة 4:00 صباحا من العتبة العلوية المقدسة وفي الساعة 14:30 عصرا من العتبة الحسينة المقدسة.

ثالثاً: بث مراسيم ختم جزء من القران الكريم من قناة الامام الحسين الثالثة باللغة الانكليزية في الساعة 17:00 عصرا من العتبة العباسية المقدسة .

رابعاَ: بث مراسيم ختم جزء من القران الكريم من قناة الامام الحسين الرابعة باللغة الاردو في الساعة 5:00صباحا و11:00 قبل الظهر و17:00 عصرا و 23:00 مساءاً وذلك من العتبة الحسينية المقدسة.

خامساً: بث مراسيم ختم جزء من القران الكريم من قناة الزهراء سلام الله عليها ، باللغة التركية في الساعة 4:00 صباحا و 13:30 عصرا من العتبة العلوية المقدسة.

والجدير بالذكر ان جميع هذه المراسيم هي تبث بصورة مباشرة ويومياً من على عبر مجموعة الامام الحسين "عليه السلام" الاعلامية .

 

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input