وسط اقبال رسمي وشعبي واسع ... مجموعة الامام الحسين الاعلامية تواصل فعالياتها في معرض بغداد الدولي (صور)

 

تواصل مجموعة الامام الحسين "عليه السلام" الاعلامية فعالياتها في معرض بغداد الدولي للكتاب لعام 2018، في مايشهد جناحها اقبالا رسميا وشعبيا واسعا.

حيث وفد الى جناح المجموعة الاعلامية العديد من الشخصيات الحكومية والدينية والثقافية والاعلامية والاجتماعية، مشيدين بدور المجموعة الاعلامية في تحقيق النصر من خلال تغطية انتصارات القوات الامنية والحشد الشعبي خلال معارك التحرير من دنس كيان "داعش" الارهابي.

واكد الزائرون على اهمية الاعلام في تكوين الرأي العام وخلق رؤية لدى المواطنين من خلال مايبثه من رسائل صادقة للجمهور، مشيرين الى الدور الكبير الى المجموعة الاعلامية في نشر ثقافة وعلوم وفكر اهل البيت "عليهم السلام"، وايصاله الى العالم اجمع.

وكان من بين الشخصيات التي زارت جناح المجموعة الاعلامية، رئيس التحالف الوطني وتيار الحكمة السيد عمار الحكيم، وعضو مجلس النواب العراقي  القاضي محمود الحسن، مدير عام دائره البحوث والدراسات في ديوان الوقف السني الدكتور يوسف نجم عبود، والصحفي العراقي زيدان الربيعي، والكاتب غالب حسن الشابندر، فضلا عن جموع كبيرة من رواد المعرض.

الجدير بالذكر، أنّ معرض بغداد الدولي للكتاب تحت شعار "نقرأ لنرتقي" انطلقت فعالياته من يوم الخميس (29 آذار/ مارس 2018م) بمشاركة أكثر من 600 دار نشر من 18 دولة عربية وأجنبية، ويستمر حتى 8 نيسان/أبريل الجاري.

 

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input