وكالة شيعة ويفز تستنكر قرار استدعاء واعتقال نجل المرجع الشيرازي من قبل السلطات الايرانية

 

تدين وكالة شيعة ويفز الاخبارية وتستنكر بشدة اصدار السلطات الايرانية حكما باستدعاء واعتقال نجل سماحة المرجع الديني اية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي "دام ظله" اية الله السيد حسين الشيرازي.

حيث جرى استدعاء السيد حسين الشيرازي من قبل مديرية الاستخبارات الايرانية، في حادثة ليست هي الاولى التي تتعرض لها المرجعية الشيرازية، اذ اكدت مصادر ان السيد حسين الشيرازي تعرض في اكثر من مرة خلال السنوات الماضية للاعتقال والاهانة والتهديد بسبب مشكلة نظام الحكم في ايران مع المرجعية الشيرازية كونها مرجعية مستقلة تدعو الى استقلال الحوزة العلمية والمراجع العظام عن الحكومات.

واشارت تلك المصادر الى ان الحيف المستمر الذي تعانيه المرجعية الشيرازية ومنها قضية اعتقال نجل المرجع الشيرازي هو نتيجة انتقادها للحكام المستبدين والحكومات الجائرة في الدول الاسلامية وظلامة واضطهاد شعوبها.

وفي الوقت الذي تطالب فيه وكالة شيعة ويفز السلطات في ايران  بالتراجع عن هذا القرار الغير مسؤول والمجحف بحق نجل سماحة المرجع الشيرازي "دام ظله" السيد حسن الشيرازي، تدعو السلطات الى عدم المساس واستهداف المرجعيات الدينية والتعامل معها بصورة تليق بتاريخها الطويل في مقارعة الظلم والاستبداد والدفاع عن حقوق المظلومين والمستضعفين اينما وجدوا.

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input