وسط اشادات بدورها في المجال الاعلامي والانساني ... جناح مجموعة الامام الحسين عليه السلام في معرض بغداد يشهد اقبالا جماهيرا واسعا + صور

 

شهد جناح مجموعة الامام الحسين "عليه السلام" الاعلامية في معرض بغداد الدولي بدورته الرابعة والاربعين اقبالا جماهيريا ورسميا واسعا، وسط اشادات بدور المجموعة الاعلامية في المجال الاعلامي والانساني ومختلف المجالات الاخرى.

وقال وزير الصناعة والمعادن السابق محمد صاحب الدراجي، في حديث لـ"شيعة ويفز"، "اطلعنا على جناح مجموعة الامام الحسين (عليه السلام) الاعلامية وكذلك مؤسسة الامام الحسسين (عليه السلام) للاغاثة والتنمية حيث ان جناحهما يشهد ادارة بمهنية عالية"، معربا عن "سروره بما تقدمه المجموعة الاعلامية في المجال الاعلامي وكذلك المجالات الاخرى الانسانية والثقافية والدينية".

من جانبه قال هاشم محمد حاتم مدير معرض بغداد الدولي اثناء زيارته لجناح المجموعة، ان المعرض الذي انطلق من شعار "حررنا ارضنا وبتعاونكم نبنيها" شهد اقبالا واسعا ضم كل القطاعات الخدمية والتجارية والمؤسسات الاعلامية التي تسعى الى عرض ما لديها من منتجات وانجازات، حيث شارك في المعرض 18 دولة واكثر 688 شركة عراقية وعربية واجنبية.

واضاف، ان مجموعة الامام الحسين "عليه السلام" الاعلامية هي قناة رائدة ومميزة وتقدم اجمل مالديها للمشاهدين في ما يخص امور دينهم وعقائدهم وتطلعهم على الامور الاجتماعية التي تمكنهم من التعايش فيما بينهم ومع الاخرين، داعيا بالمزيد من التوفيق والازدهار لمجموعة الاعلامية.

 

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input