حدیث الصور

العلاقات العامة لمكتب سماحة المرجع الشيرازي تستقبل مسؤولين محليين وزواراً من الخليج وإيران+صور

استقبل قسم العلاقات العامة لمكتب المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي

 

 

استقبل قسم العلاقات العامة لمكتب المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في كربلاء المقدسة بمناسبة أيام عيد الأضحى المبارك 1436 هجرية مسؤولين محليين في مدينة كربلاء المقدسة ورجال دين وزواراً من الخليج وإيران.

فقد استقبل المكتب مدير عام تربية كربلاء المقدسة، وقد دار الحديث حول كيفيه الارتقاء بالمستوى التعليمي والتربوي، وإصلاح المناهج الدراسية بما يتلاءم والعقائد الحقة، و العمل بغية زيادة كفاءة التدريسيين من معلمين ومدرسين.

كما استقبل المكتب الأستاذ حسين المنكوشي ـ قائم مقام كربلاء المقدسة ـ ليجري الحديث حول الواقع الخدمي وما يعانيه من مشاكل وطرق الارتقاء به بما تستحقه المدينة المقدسة من مستوى حيث أكد الضيف على بذل الجهود من قبلهم وبالتعاون مع الحكومة المحلية كي تكون مدينة كربلاء المقدسة كما يجب لها ان تكون رغم قلة الميزانية ونقص الخبرات في بعض الدوائر.

المكتب استقبل ايضا زائري الإمام الحسين عليه السلام من محافظات العراق والخليج وإيران وجرى الحديث حول كيفية نشر ثقافة زيارات سيد الشهداء عليه السلام المليونية وإيصالها للعالم كله وما لها من خصوصية وفضائل وكيفية اغتنام هذا الوجود والزيارات باعتبارها فرصة ذهبية لنا كشيعه لمناقشة قضايانا المصيرية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى