حدیث الصور

مكتب سماحة المرجع الشيرازي دام ظله في كربلاء المقدسة يستقبل المهنئين بمناسبة عيد الأضحى المبارك+صور

عيد الأضحى المبارك لهذا العام 1436 هجرية وَفَدَ لمكتب المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي

 

بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك لهذا العام 1436 هجرية وَفَدَ لمكتب المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في كربلاء المقدسة العديد من الشخصيات والعلماء والفضلاء وطلبة العلوم الدينية والمؤمنين، ابرزهم سماحة آية الله السيد مرتضى الشيرازي وسماحة آية الله السيد هادي المدرسي، وسماحة العلامة الخطيب الشيخ مرتضى الشاهرودي.

المكتب استقبل ايضا العديد من الوفود الخليجية والإيرانية ليجري الحديث حول مواضيع عدة في مقدمتها زيارة سيد الشهداء عليه السلام وأهميتها و ضرورة الإقتداء بأهل البيت عليهم السلام ، فضلا عن بحث المستجدات في الميادين المختلفة والتحديات التي تجتاح الساحة الإسلامية في جميع دولها.

ومن الوفود التي زارت المكتب جمع من الشباب المؤمن قادماً من مدينة بغداد وجرى الحديث حول مقارنة زيارة الامام الحسين عليه السلام مع فلسفة الحج ودورها في البناء المعرفي والعقائدي للمكلف باعتبارها دورة مركزة في التهذيب الأخلاقي للحاج أو المعتمر، فضلاً عن الآثار والفوائد الناتجة من التقاء المسلمين وتعارفهم.

كما تم الحديث عن منزلة الشباب المؤمن المتمسك بدينه وولائه لأهل البيت عليهم السلام وفق الروايات الشريفة، وانه يؤمن بسواد على بياض بخلاف من عاصر النبي وأئمة أهل البيت عليهم السلام ورأى المعجزات منهم.

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى