أخبار

تكريم جرحى القوات الأمنية والحشد الشعبي بمناسبة المولد النبوي وتحرير الأنبار

موكب راهب آل محمد النسوي التابع للعتبة العباسية المقدسة جرحى القوات الأمنية وأبناء الحشد الشعبي الراقدين في مستشفى الحسيني

 

كرمت مؤسسة المسرّة الإنسانية الثقافية في العراق فرع كربلاء المقدسة بالتعاون مع موكب راهب آل محمد النسوي التابع للعتبة العباسية المقدسة جرحى القوات الأمنية وأبناء الحشد الشعبي الراقدين في مستشفى الحسيني بحضور عدد من الأطباء والإعلاميين. 

 وتاتي المبادرة لتهنئة وتكريم أبناء القوات الأمنية من الجيش والشرطة والحشد الشعبي وانتصاراتهم الأخيرة على تنظيم داعش الإرهابي في محافظة الأنبار والمناطق التابعة لها . 

وقال رئيس المؤسسة خالد مطلك العبودي في تصريح صحفي “تزامناً مع ذكرى مولد الصادقين النبي الأكرم محمد بن عبد الله (صلى الله عليه وآله وسلم) وحفيده جعفر بن محمد (عليه السلام) وإنتصارات قواتنا الباسلة وأبناء الحشد الشعبي المقدس في محافظة الأنبار وضواحيها على غربان الشر داعش وأعوانه ارتأينا زيارة وتكريم من بفضلهم نتنفس اليوم بعد الإطمئنان عليهم وتلبية إحتياجاتهم“. 

واضاف  “تم تكريم وتقديم الهدايا لأبنائنا من جرحى القوات الأمنية والحشد الشعبي والإطلاع على أحوالهم الصحية وتلبية إحتياجاتهم وكذلك تقديم التهنئة لهم ولإخوانهم المرابطين في ساحات العزة والكرامة لتحريرهم مدينة الأنبار وإنتصارهم فيها على تنظيم داعش المستبيح للأرض والعرض” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى