أخبار

العتبة الحسينية تواصل مشروعها بتكريم أفضل موظف في دوائر الدولة

يواصل مركز رعاية الشباب التابع لقسم الاعلام في العتبة الحسينية المقدسة برنامج

 

يواصل مركز رعاية الشباب التابع لقسم الاعلام في العتبة الحسينية المقدسة برنامج (حسينيون) الخاص بتكريم الموظف المثالي في مديريات محافظة كربلاء المقدسة لتحفيز شريحة الموظفين بتقديم افضل الخدمات للمواطنين.

وقال مدير مركز رعاية الشباب محمد علي الربيعي: “استكمل المركز مشروع (حسينيون) إذ زار المركز مديرية صندوق الاسكان والاعمار في كربلاء لتوزيع الاستبانات وفرز الاصوات بالصورة السرية والعلنية لترشيح احد الموظفين الذين يتمتعون بمقبولية بين زملائهم ويتميزون بمجموعة من الصفات المذكورة في اوراق الاستبانة“.

واضاف “لدينا انتقالات ومحطات اخرى في مديريات محافظة كربلاء المقدسة لاختيار الموظف المثالي سائلين الله ان يتقبل هذا القليل وان يصار الى هذا البرنامج تحقيق غاياته واهدافه التي يطمح اليها مركز رعاية الشباب ويصبح كل موظفينا في دوائر الدولة يحملون لقب الموظف المثالي”.

فيما تحدث الفائز بلقب الموظف المثالي وسام كاظم محسن: “اتقدم بالشكر والامتنان الى العتبة الحسينية المقدسة والمتمثلة بمركز رعاية الشباب على هذه المبادرة الطيبة التي من شأنها ان تطور وتنمي اداء الموظفين في دوائر الدولة لأنها دافع معنوي لهم وتحفيزهم على الجد والاجتهاد والتميز” . متمنيا لأقرانه الموظفين المزيد من العطاء والابداع ليكون التميز وخدمة المواطن  صفتهم في السنوات القادمة .

يذكران مركز رعاية الشباب مستمر في مشروعه(حسينيون) في كافة مديريات كربلاء المقدسة ومنه الى المحافظات الأخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى