أخبار

زوار الإمام الحسين يوم عرفة يبتهلون إلى الله جل وعلا لنصر العراقيين في معركتهم ضد الإرهاب والفساد

حشد آخر من المؤمنين ولكنه بسلاح الدعاء هذه المرة والوقوف بصعيد منطقة بين الحرمين الشريفين في كربلاء المقدسة

 

حشد آخر من المؤمنين ولكنه بسلاح الدعاء هذه المرة والوقوف بصعيد منطقة بين الحرمين الشريفين في كربلاء المقدسة للابتهال إلى الله جل وعلا طالبا النصر للشعب العراقي بكل اطيافه ومكوناته في معركته المصيرية الكبرى ضد الإرهاب والفساد.

الزوار الكرام الذين توافدوا على مدينة كربلاء المقدسة تضرعوا إلى الله تعالى هاتفين بصوت واحد “اللهم انصر العراق وشعبه وانصر قواتنا الأمنية وأبناء الحشد الشعبي على زمر الإرهاب والمفسدين بحق هذا اليوم وهذا المكان المقدس ” .

وأكد عدد كبير من الزوار بانهم تبرعوا ببعض المبالغ النقدية من خلال صناديق التبرع التي وضعتها العتبات المقدسة في كربلاء دعما للحشد الوطني وعوائل الشهداء والجرحى والمعاقين. حيث أكد احد الزائرين : ” أنه مواظب ومنذ سنة تقريبا على تقديم يد العون لعوائل الشهداء وخاصة الأيتام بعد أن استحصل الإذن الشرعي من المرجع الديني لصرف الخمس في هذه الجهة، مثمنا في هذا الوقت التوجيهات الأبوية السديدة للمرجعية العليا ودورها الكبير في حفظ العراق وعودة الروح اليه ” .

وأعرب أخرون عن امتنانهم لأبطال الحشد الشعبي الذين يدافعون عن الشعب والوطن والمقدسات مشيدين بتضحيات المجاهدين ودماء الشهداء التي حافظت على البلد ومقدساته مؤكدين ان العديد من أبناءهم الآن يقاتلون مع أبطال الحشد الشعبي وقد حملوهم أمانة الدعاء لهم والزيارة نيابة عنهم وأنهم بالفعل أدوا الأمانة .

من جهته قال الزائر عباس كيطان ( مقعد على كرسي متحرك ) “عزمت على توظيف كل أعمال زيارتي هذه من قراءة قرآن وصلاة ودعاء كهدية لأخواني في الحشد، وأتمنى لو أستطيع الذهاب معهم للجهاد ولكن كما ترى وضعي لا يسمح“.

 

على صعيد متصل تبرع آلاف الزوار بالدم ضمن حملة كبيرة نظمتها مستشفى سفير الحسين التابعة للعتبة الحسينة المقدسة ، معتبرين ذلك أقل ما يمكن تقديمه للمتطوعين في سبيل الدفاع عن الوطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى