متحف ذاكرة الاسلام في كربلاء المقدسة معلم حضاري وثقافي مهم (صور)

يعد متحف ذاكرة الاسلام في كربلاء المقدسة معلم حضاري وثقافي يجسد مواقف مهمة من التأريخ الاسلامي، بما يحتضنه من تماثيل صامتة ومشاهد ساكنة تحاكي مختلف الوقائع التي حدثت في حياة الرسول صلى الله عليه واله.

الصين تدعو الملتزمين بتعاليم الإسلام إلى تسليم أنفسهم في غضون شهر

أفادت صحيفة الإندبندنت البريطانية، أن السلطات في إحدى المدن الصينية قد أمرت كلّ من يلتزم بالتعاليم الإسلامية؛ كالممتنعين عن شرب الكحول، بتسليم أنفسهم إلى السلطات في غضون شهر.

دراسة: الصراع واللامساواة يحددان ملامح الطفولة في العراق

قالت دراسة حول وضع الاطفال في العراق، ان الصراع واللامساواة يحددان ملامح الطفولة في البلاد، فلا يتلقى غالبية الأطفال الفقراء أي شكل من أشكال المساعدة الحكومية، وحتى مع تراجع الاقتتال تعرض 80 في المائة من جميع الأطفال الى العنف إما في المنزل أو في المدرسة.

عرض نسخة مصغرة عن ضريح ائمة البقيع الذي هدم على يد الوهابية قريبا في بابل

كشف متحف الامام الحسين عليه السلام التابع للعتبة الحسينية المقدسة عن عزمه افتتاح قاعة لعرض مجموعة من المجسمات للمقتنيات والنفائس الموجودة في متحف الامام الحسين في متحف الحلة المعاصر بمحافظة بابل

أكثرُ من 800 سجّادة تُفرش في ساحة ما بين الحرمَيْن الشريفَيْن في كربلاء لأداء الصّلاة ومراسيم الزيارة

جهودٌ كبيرة تبذلُها الشعبُ والوحدات الخدميّة التابعة للعتبتين المقدّستين خدمةً لزائري أبي عبد الله الحسين وأخيه أبي الفضل العبّاس عليهما السلام، لأجل تأدية مراسيم الزيارة والدعاء والراحة بكلّ سهولةٍ ويُسر، حيث شرعت وحدةُ فرش السجّاد في قسم ما بين الحرمين الشريفين بفرش 800 سجادة للزائرين.

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input