كربلاء المقدسة تحتضن فعاليات المؤتمر الدولي الثاني للعتبات المطهرة والمزارات الشيعية الشريفة في العالم الاسلامي

عقدت الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة المؤتمر الدولي الثاني تحت شعار "حقوق الزائرين امانة في اعناقنا" للعتبات المقدسة والمزارات الشيعية الشريفة في العراق وسوريا وايران، وذلك في الصحن الحسيني الشريف، بحضور شخصيات دينية وامناء العتبات المقدسة والمزارات الشيعية في العالم الاسلامي.

مقتل أكثر من 90 ارهابيا في اشتباكات بين طالبان وداعش شمال أفغانستان

أعلنت السلطات الأفغانية عن مقتل 91 ارهابيا على الأقل وإصابة العشرات آخرين في حصيلة أولية لاشتباكات اندلعت بين عصابات "داعش" وحركة "طالبان" الارهابيتين في منطقة درزاب بولاية جوزجان شمالي البلاد.

الجيش السوري يوسع نطاق سيطرته في منطقة المقابر بدير الزور ويوقع 11 قتيلا بين صفوف إرهابيي داعش

حققت وحدات من الجيش السوري والقوات المسلحة تقدما جديدا في عمليتها العسكرية المتواصلة على مواقع انتشار تنظيم "داعش" الارهابي في الجهة الجنوبية من مدينة دير الزور.

مستبصر موريتاني: الإمام علي عليه السلام هو نفس النبي صلى الله عليه واله وعدل القرآن

تشرف المستبصر والداعية الإسلامي "شيخ سيدي احمد بن محمد آل الشريف" من موريتانيا من أقصى المغرب العربي بزيارة حرم أمير المؤمنين الإمام علي بن أبي طالب "عليه السلام"، والذي اعتنق مذهب أهل البيت "عليه السلام" بعد البحث والتقصي والاستبصار.

نائب ممثل الأمم المتحدة بالعراق: مرقد أمير المؤمنين عليه السلام مرقد عالمي ويمثل مركزا روحيا وإنسانيا

أعرب نائب الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة للشؤون السياسية في بعثة اليونامي في العراق عن اعتزازه وتشرفه بزيارة مرقد أمير المؤمنين الإمام علي "عليه السلام"، مشيرا الى أن المرقد الطاهر يمثل رسالة إنسانية واحدة للجميع.

مركز الإمام الشيرازي يُناقش التعدّدية الحزبية والسياسية في الفكر الإسلامي المعاصر

ضمن ملتقى النبأ الفكري الإسبوعي الذي تعقده مؤسسة النبأ للثقافة والإعلام بمقرها في كربلاء المقدسة، عقد مركز الإمام الشيرازي للدراسات والبحوث، حلقة نقاشية بعنوان (التعدّدية الحزبية والسياسية في الفكر الإسلامي المعاصر) بحضور عدد من الأكاديميين والباحثين ورجال الدين والفضيلة وعدد من المهتمّين بالشأن العراقي وإعلاميين.

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input