جموع كبيرة تتوجه سيرا على الاقدام صوب النجف الاشرف لاحياء ذكرى شهادة النبي الاكرم صلى الله عليه واله

تشهد مدينة النجف الاشرف توافد جموع غفيرة من اتباع اهل البيت "عليهم السلام" من مختلف المحافظات العراقية سيرا على الاقدام صوب مرقد امير المؤمنين الامام علي "عليه السلام" لاحياء ذكرى شهادة النبي الاكرم "صلى الله عليه واله".

النجف تكمل استعداداتها لاستقبال ثلاثة ملايين زائر في ذكرى استشهاد الرسول صلى الله عليه واله

أعلن  مجلس محافظة النجف الأشرف، الخميس، عن إكمال كافة استعداداتها لإحياء ذكرى شهادة الرسول الأعظم محمد "صلى الله عليه واله"بعد غد السبت، مرجحا أن يصل عدد الزوار إلى ثلاثة ملايين زائر عراقي وأجنبي.

توقعات بوصول أكثر من 330 ألف زائر الى مشهد المقدسة سيرا على الأقدام

قال المدير العام لدائرة الشؤون الرفاهية للزائرين بمحافظة خراسان الرضوية الايرانية، مهدي فروزان، ان اكثر من 45 الف زائر يتوجهون الى مشهد المقدسة سيرا على الاقدام لزيارة مرقد الامام الرضا "عليه السلام"، فيما يتوقع ارتفاع العدد الى 330 الفا.

الانبار تعلن استعدادها لفتح المنافذ الحدودية مع سوريا بعد تحرير المناطق الغربية

أعلن عضو اللجنة الأمنية في مجلس محافظة الانبار راجع بركات العيساوي، استعداد الجهات المعنية في المحافظة إعادة فتح المنافذ الحدودية مع سوريا حال الانتهاء من عمليات تحرير المناطق الغربية.

مسؤول سوري يكشف عن صفقة أميركية لإخراج داعش الارهابي من دير الزور إلى البادية

 كشف المستشار في رئاسة الوزراء السورية عبد القادر عزوز، الخميس، عن صفقة جرت بين الولايات المتحدة الأميركية وقوات سوريا الديمقراطية لإخراج عناصر تنظيم "داعش" الإجرامي من دير الزور إلى البادية السورية، مشيرا إلى أن ذلك يؤكد تورط واشنطن بدعم داعش.

العتبة العباسية المقدسة تستبدل طقم السجاد المفروش في الصحن المطهر بعد ان أنهى اعماله المتعلقة بزيارة الأربعين

قام قسم رعاية الحرم للعتبة العباسية المقدسة باستبدال طقم السجاد في الصحن الشريف بآخر يتماشى وقدسية المكان، وذلك بعد أن أنهى القسم كافة أعماله المكلف بها والخاصة بزيارة أربعينية الإمام الحسين "عليه السلام".

العتبة الحسينية المقدسة تعلن توثيق 1700 قصة بطولية لشهداء وجرحى الحشد الشعبي والقوات الامنية

اكملت شعبة رعاية ذوي الشهداء والجرحى التابعة الى العتبة الحسينية المقدسة توثيق 1700 قصة, من المراكز الاربعة التي شرعت ابوابها ابان زيارة الاربعين في العشرين من صفر، موثقة من خلالها القصص البطولية لشهداء وجرحى ومقاتلي الحشد الشعبي والقوات الامنية.

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input