المرجعية

مكتب منظّمة العمل الإسلامي يلتقي شخصيات سياسية وعسكرية عراقية

خلال الايام الأخيرة،كان لمكاتب ومراكز منظمة العمل الإسلامي العراقية، فعاليات ثقافية واجتماعية عديدة في مختلف المدن العراقية، واللقاء بشخصيات عسكرية وسياسية.

 

خلال الايام الأخيرة،كان لمكاتب ومراكز منظمة العمل الإسلامي العراقية، فعاليات ثقافية واجتماعية عديدة في مختلف المدن العراقية، واللقاء بشخصيات عسكرية وسياسية.

حيث استقبل الاستاذ “حسن الاسدي” نائب الامين العام لمنظمة العمل الاسلامي العراقية الاستاذ “حيدر المولى” عضو البرلمان العراقي عن دولة القانون في مقر الامانة العامة.

ودار الحديث بين الطرفين عن الوضع السياسي والامني الذي يشهده العراق والتقدم الحاصل للقوات العراقية وقوات الحشد الشعبي في تحرير مدينة الموصل. 

وزار الأستاذ “تكليف الزيادي” مسؤول منظمة العمل الإسلامي العراقيه في المثنى مديرية التخطيط العمراني في المثنى التابعه إلى وزارة التخطيط والتقى بمديرها المهندس “قابل حمود”، وذلك للتنسيق مع المديرية للحصول على قاعده بيانات للمشاريع التي تم إنجازها بعد عام 2003 وعمل مقارنه مع المشاريع السابقه، كما زار الزيادي رئيس المجلس المحلي لناحية المجد السيد “عبد الوهاب الياسري” معاون محافظ المثنى لشؤون الزراعه والموارد المائية، وبحث الجانبان التحضيرات للموسم الزراعي الصيفي القادم وكيفية توفير الحصة المائيه لمزارع ناحية المجد. 

من جانب آخر زار رئيس مجلس ناحية السوير المهندس لايذ، ونائب رئيس مجلس قضاء الرميثه الدكتور طالب، مقر المنظمة  في المثنى، و بحثا مع مدير المكتب سبل الارتقاء بعمل المجالس المحلية مع وجود الازمة المالية الحالية وانعكاساتها على القطاعات الخدمية التي على صله مباشره بالمواطنين.

هذا زار وفد منظمة العمل الاسلامي العراقية متمثلا بالشيخ علاء الاسدي والاستاذ ابراهيم جواد الحسناوي والدكتور غيث العواد، السيد حامد الخضري رئيس كتلة المواطن البرلمانية في قبة البرلمان العراقي .

وبحث الجانبان جملة من المواضيع المحلية والاقليمية الهامة وانعكاساتها على مستقبل العراق، واخر مستجدات الاوضاع السياسية والامنية في البلاد. 

وأكد الجانبان على وجوب المواصلة بين جميع الاطراف والقوى السياسية في البلاد من اجل التوصل الى تفاهم مشترك يسهم في تجاوز المرحلة الراهنة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى