المرجع الشيرازي يدعو اهالي النجف الاشرف أن ينتفعوا من جوارهم لمرقد امير المؤمنين عليه السلام بنيل الموفقية اكثر

 

زار سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي "دام ظله"، في بيته المكرّم بمدينة قم المقدّسة، أساتذة وطلاب البحث الخارج ومؤلّفين وباحثيين وقيادات الحشد الشعبي من مدينة النجف الاشرف.  

وقال سماحة المرجع الشيرازي "دام ظله": "النجف الأشرف، هذه المدينة المقدّسة، التي أنعم الله عزّ وجلّ عليكم بأن تكون فيها بجوار سيّد الوصيين، وإمام المتّقين، مولانا الإمام أمير المؤمنين (صلوات الله علي) هذه المدينة المقدّسة، وقبلكم، ومنذ قرابة ألف سنة، جاء إليها عشرات الألوف من أمثالكم، من طلاّب العلوم الدينية، وسكنوها، وذهبوا إلى الله عزّ وجلّ، وبعضهم ذهبوا نادمين والعياذ بالله، وبعضهم ذهبوا وهم غير نادمين، وأنتم كيف ستكون نتيجتكم؟ وهذا يرجع إلى نيّاتكم، وإلى أعمالكم".

وأوضح سماحته: "إنّ السيد مهدي بحر العلوم، والشيخ الأنصاري، والآخوند الخراساني، والسيد كاظم اليزدي، هم نماذج من الذين كانوا متشرّفين بالمدينة المقدّسة النجف الأشرف، وفازوا ووفّقوا كثيراً، وأنتم اليوم في محكّ التاريخ".

ودعا سماحته، الى "الإخلاص لله تعالى وأهل البيت (صلوات الله عليهم)، والى النشاط في العلم والعمل، وفي الدراسة والتدريس والتأليف والإرشاد والهداية، وكذلك التحلي بالاخلاق الحميدة وعدم الغضب".

واكد سماحته، إن الالتزام بالامور التي مرّ ذكرها، بيد الإنسان نفسه، ويستطيع أن يرتفع شيئاً فشيئاً في الإخلاص، والنشاط، والأخلاق"، موضحا "فالسيد بحر العلوم، وأمثاله (رضوان الله عليه وعليهم) هكذا كانوا، ووفّقوا. فحاولوا أن تكونوا مثلهم حتى توفّقوا أكثر".

 

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input