وكيل المرجعية الشيرازية يشارك في مؤتمر المراكز الاسلامية في كندا

 

اقيم في العاصمة الكندية اوتاوا  مؤتمر لعدد من المراكز الاسلامية، شارك فيه حجة الاسلام والمسلمين الشيخ "صالح سيبويه" وكيل المرجع الديني اية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي "دام ظله"، وجمع من الشخصيات من اديان مختلفة، ونواب من البرلمان الكندي، والبابا "جكوز كابانجو" نائب عن الكنيسة المركزية في اوتاوا.

واشار المشاركين في المؤتمر الى رسالة الاسلام في موضوع السلم والمساواة بين البشرية بمختلف الوانها وجنسياتها، والشخصيات الاسلامية التي ضحت كثيرا لاجل تحسين واقع الناس، ونشر الخير، والمحبة بين جميع الناس في كافة انحاء العالم، مبينين  ان العصابات الارهابية التي تنسب نفسها للاسلام، ليس لها اية علاقة بدين الاسلام.

وابلغ سماحة حجة الاسلام والمسلمين الشيخ صالح سيبويه وكيل المرجعية ومدير مركز الامام الشيرازي ومركز ايرانيان الاسلامي في كندا خلال كلمته التي القاها، سلام وتحيات المرجع الشيرازي "دام ظله" للمشاركين، وبيان تاكيدات المرجعية على موضوع التعايش السلمي بين الناس والتعريف بالاسلام المحمدي الاصيل من خلال جميع وسائل الاعلام لاجل قمع الافكار الوهابية والسلفية التي تشوه سمعة الاسلام والمسلمين في العالم.

وحضر كذلك نائب عن رئيس وزراء كندا "جاستين ترودو"، وجيم واتسن رئيس بلدية العاصمة الكندية اوتاوا، والقى كلمة تحث على التكاتف بين افراد المجتمع وحماية الجالية المسلمة في كندا.

وفي الختام تم تكريم حجة الاسلام والمسلمين الشيخ صالح سيبويه من قبل السيد "جعفر الهاشمي" احد القائمين على المؤتمر.

 

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input