وفد من شيعة اهل البيت عليهم السلام من الهند يزور سماحة المرجع الشيرازي

 

زار وفد من شيعة اهل البيت "عليهم السلام" من الهند، المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي "دام ظله"، في بيته المكرّم بمدينة قم المقدّسة، وذلك بعد زيارتهم العتبات المقدسة في إيران والعراق.

وقال سماحة المرجع الشيرازي "دام ظله"، "أشكركم جميعاً، أنتم أيها الإخوة الكرام، وأنتنّ أيتها الأخوات المحترمات، زوّار أهل البيت "صلوات الله عليهم"، وتعنّيتم للزيارة هنا، وأسأل الله تبارك وتعالى أن يتقبّل منكم الطاعات والعبادات والخدمات لأهل البيت صلوات الله عليهم".

واضاف سماحته، "لأجل أن تستفيدوا أكثر من زيارة الإمام أمير المؤمنين والإمام الحسين والأئمة الأطهار "صلوات الله عليهم"، والسيدة فاطمة المعصومة، والإمام الرضا "صلوات الله عليهما"، أوصيكم جميعاً بوصية واحدة فقط، وهي وصيّة نبيّ الإسلام الله "صلى الله عليه وآله"، حيث قال، "لا تغضب، لا تغضب، لا تغضب".

وأوضح سماحته، "إنّ لنبيّ الإسلام "صلى الله عليه وآله"، مواعظ كثيرة ووصايا كثيرة، ولم يك رسول الله "صلى الله عليه وآله" أن يكرّر الوصايا، ولكنه كرّر مورد هذه الوصية التي مرّ ذكرها ثلاث مرّات، وذلك لأهمّية موضوعها".

وأكّد سماحته، "هذه الوصية هي مفتاح السعادة لكل رجل وامرأة، ولكي تكون الزيارات مفيدة لكم، أي الزيارات في العراق وإيران، صمّموا من هذه اللحظة ومن الآن على أن تقلّلوا الغضب في حياتكم، فعلى الزوجة أن تقلّل الغضب، وعلى الزوج أن يقلّل الغضب، وهكذا بالنسبة للباقي والآخرين".

 

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input