المرجعية

مكتب التيار الشيرازي في العاصمة بغداد يعزي في الذكرى السنوية لرحيل آية الله السيد محمد رضا الشيرازي

اصدر مكتب التيار الشيرازي في العاصمة بغداد بيان تعزية في الذكرى السنوية لرحيل العالم الرباني سماحة آية الله  السيد محمد رضا الشيرازي  “قدس سره” . 

 

اصدر مكتب التيار الشيرازي في العاصمة بغداد بيان تعزية في الذكرى السنوية لرحيل العالم الرباني سماحة آية الله  السيد محمد رضا الشيرازي  “قدس سره” . 

وجاء في نص البيان “ببالغ الحزن والاسى والتسليم بقضاء الله تعالى وقدره، ونحن في الذكرى السنوية  الأليمة لرحيل العالم الرباني فقيد العلم والتقوى سماحة آية الله الفقيد السيد محمد الشيرازي (قدس سره)”.

واضف البيان، ان “الفقيد الراحل كان علما من اعلام الحوزات العلمية  وفقيها من فقهائها وقد بدأ مسيرته العلمية من كربلاء المقدسة منذ نعومة اضفاره وعرف بالتواضع وصدق النية وطيب القلب ومساعدة الفقراء والمحتاجين، كما ان المؤمنين في كل مكان  يشهدون له في الاخلاق الرفيعة  ومآثره على مدى عقود، حيث كان يباشر عمله الدؤوب ليل نهار من دون ملل ولا كلل في خدمة أهل البيت “عليهم السلام” وفي نشر علومهم واحياء شعائرهم وذلك من خلال اقامة مجالس الوعظ والإرشاد”. 

وبين، “فمن هنا  يتقدم المكتب بالعزاء الى المقام الشامخ لسيدنا ومولانا صاحب العصر والزمان “عجل الله تعالى فرجه الشريف” والحوزات العلمية والمراجع العظام لاسيما المرجع الكبير سماحة اية العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي “دام ظله”، والعزاء والمواساة لأسرة الفقيد الراحل والسادة إخوته  وانجاله الكرام و كافة ذويه و محبيه، حشره الله تعالى مع أجداده محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين صلوات الله عليهم أجمعين”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى