المرجعية

المرجع الشيرازي: التعریف الصحيح لنبي الرحمة صلى الله عليه واله هو سبب رئيسي في ازالة السمعة السيئة للاسلام في العالم

قال المرجع الديني اية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي “دام ظله” ان التعريف الصحيح لرسول الله “صلى الله عليه واله” هي مسؤولية الجميع.

 

قال المرجع الديني اية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي “دام ظله” ان التعريف الصحيح لرسول الله “صلى الله عليه واله” هي مسؤولية الجميع.

وقدم سماحته خلال كلمته التهاني والتبريكات بمناسبة حلول ذكرى مولد الرسول الاعظم “صلى الله عليه واله” ومولد الامام جعفر الصادق “عليه السلام” قائلاً، “مع الاسف الشديد نلاحظ في يومنا هذا، ازدياد الظلم والاعتداء في الدول الاسلامية والطريقة الوحيدة للخلاص من هذه الأوضاع المأساوية، هو العمل بنهج و سيرة النبي الاكرم “صلى الله عليه وآله” في التعامل مع الناس”. 

واضاف سماحته، كان تعامل النبي “صلى الله عليه واله” مع المسلمين والكفار والمنافقين، تعامل ليس له مثيل، ومع هذا اصحابه المسلمين الذي كانوا منافقين تامروا لاغتياله و قد فشلوا في هذا الامر. 

وكان ردة فعل النبي “صلى الله عليه واله” على ذلك، فريدة، فلم يعفو “صلى الله عليه وآله” عن المتآمرين والمنافقين فحسب، بل امر الشخص الذي عرف المتآمرين والمجرمين، ان لا يكشف عنهم امام الناس. 

و قال سماحته، يجب علينا ان نتعلم من رسول الله “صلى الله عليه واله” وان ننشر سيرته في اساليب الحكومة وان نعمل بها، لاجل كسب السعادة والتعايش السلمي بين جميع افراد المجتمع. 

واشار سماحة المرجع الشيرازي الى مظلوميت رسول الله “صلى الله عليه واله”  في عدم التعريف الصحيح لشخصيته البارزة في العالم قائلاً،ان مسؤوليتنا جميعاً، ان نعرف هذه الشخصية العظيمة من خلال الوسائل الإعلامية و القنوات الفضائية والانترنت، للعالم و تعريف كيفية ادارة الحكومة السليمة والمجتمع في جميع العالم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى