المرجعية

كلمة آية الله العظمى السيد الشيرازي بمناسبة ذكرى ولادة المصطفى محمد صلى الله عليه وآله والامام الصادق عليه السلام

زعيم المذهب الشيعي القى المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله كلمة في لفيف من العلماء وفضلاء الحوزة العلمية

 

بمناسبة اطلالة النور في مولد خاتم الانبياء محمد المصطفى صلى الله عليه وآله والامام جعفر الصادق عليه السلام زعيم المذهب الشيعي القى المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله كلمة في لفيف من العلماء وفضلاء الحوزة العلمية بقم المقدسة في درسه لبحث الخارج.

و بارك سماحة المرجع الشيرازي حلول هذه الأيام لمقام الامام المهدي الموعود عجل الله تعالى فرجه الشريف والبشرية جمعاء قائلا : لو جرى التعامل في هذا العالم وفقا لسيرة نبي الله صلى الله عليه وآله وسيرة أهل بيته الطاهرين لما وجد مستضعف وفقير في العالم .

واوضح  ان مسؤولية الجميع هي ايصال تاريخ نبي الاسلام وعترته الطاهرين الى جميع البشرية في العالم كي يتم التمييز بين نبي الاسلام وعترته الطاهرة وبين ما راج في العالم باسم الاسلام ولتتم الحجة على الجميع.

 كما واكد على ان الحاكم الاسلامي وطبقاً لحديث الامام الصادق عليه السلام يجب ان يعيش حياة رسول الله ويسير بسيرة أمير المؤمنين ، حياة ملؤها الجمال والطهارة والاحسان والانسانية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى