المرجعية

مكتب سماحة المرجع الشيرازي دام ظله يستقبل زواراً من بغداد وبلد والبصرة

استقبل مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في كربلاء المقدسة عددا من الوفود والشخصيات

 

استقبل مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في كربلاء المقدسة عددا من الوفود والشخصيات من مدن عراقية مختلفة خلال الأيام القليلة الماضية من الشهر الجاري .

المكتب استقبل وفداً من مدينة بغداد وآخر من قضاء بلد وجرى الحديث حول آخر المستجدات على الساحة العراقية ومعانات المواطن العراقي في ظل الاوضاع المتازمة ، فيما تم الحديث عن الجانب العقائدي والولائي وما تمثله زيارة سيد الشهداء الإمام الحسين عليه السلام من دور عملي فعّال في تقوية الارتباط واستلهام دروس الصبر والثبات والمطالبة بالإصلاح العام وهو الأساس التي قامت عليه الثورة الحسينية.

والتقى المكتب ايضا بوفد من الزائرين القادمين من قضاء القرنة في محافظة البصرة حيث تم التاكيد على تعظيم شعائر سيد الشهداء الإمام الحسين عليه السلام ونشر الثقافة الحسينية في المجتمع و مراعاة أدبيات وأخلاقيات الزيارة الشريفة كما ورد في الروايات المباركة.

يذكر ان المكتب اسقبل في وقت سابق وفداً من زائري مدينة البصرة قضاء المديِّنة وشدد الطرفان على ضرورة التعرّف على مفاهيم الآيات القرآنية من روايات العترة الهادية كونهم العارفون بمقاصده ومداليله .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى