المرجعية

مؤسسات المرجعية الشيرازية تستنفر في عموم العراق لاعانة الفقراء (صور)

استفرت المؤسسات التابعة لمكتب المرجعية الشيرازية في عموم العراق، لاعانة العوائل الفقيرة والمحتاجة بالتزامن مع فرض حظر التجوال بسب فيروس كورونا المستجد.

 

 

استفرت المؤسسات التابعة لمكتب المرجعية الشيرازية في عموم العراق، لاعانة العوائل الفقيرة والمحتاجة بالتزامن مع فرض حضر للتجوال بسب فيروس كورونا المستجد.

وتأتي حملات الدعم والاغاثة الانسانية في العراق والعالم من قبل مؤسسات ومراكز المرجعية تلبية لتوجيهات سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله التي دعا فيها الجميع إلى الإسراع في إعانة الناس بأيّام تفشّي وباء كورنا، وبالأخص دعوته دام ظله للمؤمنين والمراكز الخيرية.

 

حملة لاعانة العوائل المتعففة في النجف الاشرف

بمساعي وجهود أحد ممثّلي مكتب المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في مدينة النجف الأشرف حجّة الإسلام الشيخ ميثم العكايشي، انطلقت حملة إعانة ومساعدة لاكثر من ثلاثة آلاف عائلة من العوائل المتعفّفة بمدينة النجف وأطرافها.

تمّ هذا العمل الخيري عبر ثلاث مراحل وبالتعاون مع مسجد وحسينية آل ياسين التابعة للمرجعية يمدينة سيدني الاسترالية، وسيستمر توزيع هذه الإعانات على العوائل في الأيّام القادمة بحول الله تعالى.

 

اطلاق حملة اغاثة للفقراء في بابل

بمساعي حجّة الإسلام الشيخ هاني الحسناوي أحد أعضاء قسم التبليغ في مكتب المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في مدينة النجف الأشرف، انطلقت حملة توزيع المواد الغذائية الأساسية والضرورية للمعيشة وكذلك المواد الصحيّة على العوائل المتعفّفة في مدينة الحلة.

حيث شمل توزيع السلال الغذائية اكثر من أربعمئة وخمسين عائلة، وبحسب تصريح الشيخ هاني الحسناوي فانّ هذا العمل الخيري يستمرّ في الأيّام القادمة.

 

انطلاق حملة الرحيق المختوم في كربلاء المقدسة

انطلقت حملة الرحيق المختوم لإعانة العوائل المتعفّفة في مدينة كربلاء المقدّسة، وهي حملة تمّ تشكيلها من قبل عدد من المراكز التابعة للمرجعية في المدينة.

هذا ودعت حملة الرحيق المختوم أهل الخير والإحسان والمؤمنين ممن لهم القدرة المالية أن يشاركوا في هذه الحملة التي تقوم بخدمة الناس وإعانتهم.

يشار الى ان المراكز التابعة للمرجعية في ذي قار والبصرة وبغداد، هي الاخرى في استنفار كامل لاعانة العوائل المحتاجة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى