لجنة سيّد الشهداء العالمية توزع 500 سلّة غذائية على المواطنين بمدينة قم المقدّسة

 

 

انطلاقاً من تأكيدات المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله على ضرورة دعم وحماية العوائل المتعفّفة والفقيرة في أيّام مكافحة وباء كورونا، قامت لجنة سيّد الشهداء صلوات الله عليه العالمية في الكويت، فرع قم المقدّسة، بتوزيع سلال من المواد الغذائية على المواطنين بمدينة كريمة أهل البيت صلوات الله عليهم السيّدة فاطمة المعصومة سلام الله عليها.

وتضمّنت السلال المواد الغذائية الأساسية، كالرز والزيت (السمن) وغيرها، تم توزيعها إلى العوائل المتعفّفة والفقيرة التي تواجه الصعوبات في المعيشة بأيّام مكافحة وباء كورونا.

فقبل أيّام وإثر تفشّي وباء كورونا، دعا سماحة المرجع الشيرازي دام ظله، كافّة المؤمنين إلى الإسراع في القيام بحملات إعانة ومساعدة للمحتاجين والفقراء.

يذكر، أنّ لجنة سيّد الشهداء صلوات الله عليه العالمية هي من المراكز التابعة للمرجعية في دولة الكويت وتقوم بفعاليات عديدة، ثقافية وخيرية واجتماعية.

من المشاريع التي قامت بها اللجنة: بناء المساجد والحسينيات، وتأسيس الحوزات العلمية والمراكز الدينية، وتأسيس وبناء المستشفيات الخيرية، وطبع وتوزيع الكتب الدينية والثقافية، وإعانة المتعفّفين والضعفاء، حيث قامت اللجنة بهذه الفعاليات وتقوم بها باستمرار في العديد من دول العالم.

 

 

 

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input