مؤسسة السيّدة فاطمة الزهراء تشرع بالمرحلة الثالثة من توزيع المواد الغذائية للعوائل المتعفّفة في كربلاء المقدسة

 

 

شرعت  مؤسسة السيّدة فاطمة الزهراء صلوات الله عليها الخيرية التابعة للمرجعية الشيرازية  في مدينة كربلاء المقدّسة بتنفيذ المرحلة الثالثة من مشروعها الخاص بتوزيع وايصال سلال المواد الغذائية إلى العوائل المتعفّفة.

حيث قامت المؤسسة بإيصال أعداد كبيرة من سلال المواد الغذائية والصحيّة إضافة إلى بعض الحاجات الضرورية للمعيشة للعوائل المتعففة في مختلف نقاط مدينة كربلاء المقدّسة. 

وقال مسؤول المؤسسة حجّة الإسلام الشيخ علي المجاهد، ان هذا العمل من المؤسسة يأتي تلبية لنداء المرجعية الدينية الرشيدة المتمثّلة بالمرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله الداعي إلى لزوم حماية ودعم العوائل المتعفّفة في هذه الأيام العصيبة والحرجة التي يمرّون بها في مكافحة وباء وفايروس كورونا.

 وأضاف المجاهد، إنّ مؤسسة السيّدة فاطمة الزهراء صلوات الله عليهم مستمرّة بهذا العمل الخيري في الأيّام القادمة بحول الله تعالى، مستنفرة كل جهودها وكوادرها بالأخص الحاج رعد الشوك والحاج علي جخميخ والحاج باسم المجاهد وبقية أفراد المؤسسة.

جدير بالذكر، انّه وبسبب تفشّي وبار كورونا وما صدر من تعليمات طبيّة وصحية من الأطبّاء وبالأخص البقاء في البيوت وعدم الخروج منها، أي ما يسمّى بالحجر الصحي، دعا سماحة المرجع الشيرازي دام ظله جميع المراكز والمؤسسات الخيرية والاجتماعية والشعبية إلى بذل الجهود والمساعي لإعانة المتعفّفين والعوائل الفقيرة والضعيفة.

 

 

 

 

 

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input