المرجعية

اقامة محفل قرآني في مكتب المرجع الشيرازي في مدينة باميان الأفغانية

اقام مكتب المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في مدينة باميان بدولة افغانستان، محفلا قرآنيا كريم في حوزة المهديّ عجّل الله تعالى في فرجه الشريف العلمية.

 

 

اقام مكتب المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في مدينة باميان بدولة أفغانستان، محفلا قرآنيا كريم في حوزة المهديّ عجّل الله تعالى في فرجه الشريف العلمية.

ويقام المحفل القرآني من قبل شورى القرآن العليا التي يشرف عليها مكتب سماحة المرجع الشيرازي دام ظله في باميان، ولقى المحفل استقبالاً كبيراً من العلماء والقرّاء وطلاب علوم القرآن الكريم وكذلك من جيل الأشبال والأطفال.

وكان من فقرات هذا المحفل تلاوة القرآن الكريم بالتجويد والترتيل، وقراءة مقالات، وغيرها من البرامج والفقرات، وكذلك توزيع الهدايا على خمسين طالب من الطلاّب المشاركين في هذا المحفل.

في نهاية المحفل ألقى مسؤول مكتب سماحة المرجع الشيرازي دام ظله في مدينة باميان حجّة الإسلام السيّد مبلّغ، كلمة قدّم في بدايتها التهاني والتبريكات بمناسبة ذكرى مولد مولانا الإمام محمّد الجواد صلوات الله عليه، وتحدّث حول العلاقة بين دور معرفة القرآن الكريم في المجتمع والآثار الإيجابية لها على جيل الشباب.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى